أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

بالصور: حادث مروع في السعودية يقتل شابين أحدهما قبل خطبته بساعات (سائق القلاب يمني)

- متابعات

لقي شابان مصرعهما، أحدهما كان يستعد لخطوبته مساء اليوم، بينما أصيب آخر بإصابات متفرقة في حادث مروع وقع اليوم على طريق العارضة- الخوبة عند تقاطع "الرزان" في المملكة العربية السعودية بعد أن التحمت مركبتهم بأخرى من نوع "قلاب" يقوده يمني اعترضت طريقهم.

وكان أحد الشابين المتوفين، قدم في إجازة من خارج المنطقة؛ لزيارة والدته قبل مراسم خطوبته، إلا أن القدر كان أسرع لتتحول فرحة الأم بخطوبة ابنها إلى مأتم.
وذكر شهود عيان أن مركبة من نوع "أكورد" كانت تقل ثلاثة شبان، كانت متجهة من محافظة العارضة باتجاه الجنوب، عندما اعترض طريقهم "قلاب" كان يهم بدخول الطريق، حيث التحمت به وتوحلت إلى كومة من الحديد، وتسبّب في احتجازهم بداخلها محملين الجهات المعنية سبب الحادث؛ لعدم وجود مطبات في التقاطعات على امتداد الطريق.

من جانبه أكّد مدير شعبة مرور العارضة الرقيب يحيى عياشي  أن حادثاً مرورياً وقع عند الساعة الثالثة والنصف عصر اليوم بين مركبتين الأولى من نوع "أكورد" موديل 2009، يستقلها ثلاثة شبان تتراوح أعمارهم ما بين 22 و25 سنة بأخرى من نوع "قلاب" قيادة وافد من الجنسية اليمنية، نجم عنه وفاة شخصين وإصابة آخر.

وأكّد عياشي أن سبب الحادث هو دخول قائد القلاب واعتراضه الطريق بشكل خاطئ.

وكشف مصدر لـ"سبق" أن قائد القلاب تحت كفالة إحدى الشركات الكبرى بـ"المنطقة"- تحتفظ "سبق" باسمها- ولا يحمل رخصة قيادة، وموقوف حالياً على ذمة التحقيق في شعبة مرور العارضة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
المصدر : سبق
تعليقات الزوار
1)
ابن الجنوب -   بتاريخ: 28-01-2013    
اكيد شمالي السايق لان للاسف هولاء تعدوا على االامبالاة الدائم والسبب النظام الفاسد والوحدة البغيضة وين ايام زمان رخصة الجنوب وكان نظام وحزم وقوة 
2)
عبد الكريم -   بتاريخ: 28-01-2013    
لو تلاحظو ان القلاب ماشياً في خطة وان الذين دخلو علية اصحاب السيارة ويبدوا انهم كانو في سرقة فائقة (ولاحول ولاقوة الا باللة ) قضاء وقدر ونسال الله ان يحفظ المسلمين جميعاَ وان لايرينا اي مكروة في احد منهم .

Total time: 0.225