أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

التعليم العالي تعلن القائمة النهائية للمتنافسين على الملحقيات الثقافية

اخبار الساعة - خاص

أعلن وزير التعليم العالي والبحث العلمي المهندس هشام شرف أن الوزارة استكملت إجراءات الفرز بين المتقدمين  لشغل وظائف المستشارين الثقافيين .

وأوضح انه بناءً على الإعلان الصادر من الوزارة في مارس 2012 م تقدم ( 1334) شخصا للمنافسة على شغل وظيفة مستشار ثقافي في 13 دولة, وتم تحليل و مراجعة ملفاتهم  من قبل لجنة علمية متخصصة  برئاسة نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي  الدكتور محمد مطهر ووفقا لمعايير واضحة وشفافة وأسفرت نتائج المراجعة عن اختيار 91 متقدما لدخول المنافسة النهائية.

وأشار الوزير شرف إلى أن اللجنة ستتولى إجراء المفاضلة  النهائية من بين ال91 متقدما ستبدأ عملها يوم السبت  الموافق 2-2-2013م، ولمدة أربعة أيام وفق جدول محدد.

وأهاب بالمتقدمين الذين تم اختيارهم لدخول المنافسة النهائية والمنشورة أسماؤهم  في صفحة الوزارة بالموقع الالكتروني للحكومة  الحضور  في المواعيد المحددة  وإحضار الوثائق المطلوبة .

وأكد حرص الوزرة على إتباع الإجراءات  القانونية السليمة  الهادفة لاختيار أفضل الكفاءات  لشغل هذه الوظيفة  الهامة التي سيمثلون  فيها بلادنا خير تمثيل  ويتولون رعاية ومتابعة  أبنائنا الطلبة المبتعثين في الدول التي سيعملون  فيها .
 

Total time: 0.0803