أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

MTN يمن تدشن صفحتعها على الفيسبوك بحفل تكريمي للفائزين بمسابقتها

- صنعاء - بشرى العامري

احتفلت شركة MTN  يمن مساء امس الاربعاء بتدشين صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي على الفيس بوك تحت شعار ( لنجعل تواصلنا اقرب واهتمامنا ادق ) , وذلك بحفل جماهيري مفتوح بحديقة الفن سيتي بصنعاء .

وفي الاحتفال استعرض مدير العلاقات العامة والاعلان بالشركة ابراهيم السمحي اهمية تدشين تلك الصفحة وتاثيرها الايجابي على مشتركي الشركة كونها تعد اقرب جسر تواصل تكنولوجي شفاف بين الشركة ومشتركيها يتم من خلاله معرفة احتياجات المشتركين وتطلعاتهم المستقبلة وكذلك حل مشاكلهم والرد على استفساراتهم التي يقومون بتدوينها على مدار الساعة .

وتخلل الحفل عدد من الفقرات الترفيهية وتوزيع الجوائز العينية المختلفة على جمهور الحاضرين تصدر ذلك فقرة تكريم الفائزين الخمسة بالمسابقة باجهزة الكترونية وهواتف ذكية .

هذا وتعد هذه الخطوة من الشركة هي الاولى من نوعها في الشركات التجارية العاملة في اليمن والتي تتواصل مباشرة مع مشتركيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتنظم المسابقات الخاصة والالعاب المختلفة وتوزع عبرها الجوائز المختلفة وقد وصل عدد المعجبين بالصفحة الرسمية لMTN   يمن على موقع الفي سبوك اكثر من 21 الف معجبا منذ افتتاحها بشكل تجريبي قبل شهرين اما عدد المشاركين في المسابقة ( اللعبة ) فقد وصل الى اكثر من خمسين الف مشارك .

Total time: 0.059