أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

بحضور قيادات عسكرية وأمنية إب تكتل شباب النهضة للبناء والتنمية يكرم 250 من منتسبي الامن والجيش بالمحافظة

- علي /غراب

 

 
بحضور قيادات عسكرية وأمنية نظم تكتل النهضة للبناء والتنمية بمحافظة إب صباح اليوم حفلا تكريميا لأكثر من 250 من منتسبي الجيش والأمن بقاعة جامعة الجزيرة  بالمحافظة .
بحضور قيادات عسكرية وأمنية  إب تكتل شباب النهضة للبناء والتنمية يكرم 250 من منتسبي الامن والجيش  بالمحافظة
وقد صرح رئيس التكتل حسن الشرماني بأن تكريم شباب الثورة لرجال الأمن يأتي نتيجة لأدوارهم الكبيرة والمحورية في تحقيق الأمن والاستقرار وتقديرا معنويا للجهود العظيمة الذي يبذلها رجال الأمن في سبيل خدمة الوطن والمواطن ونتيجة لدورهم في حماية الثورة الشبابية الشعبية وإسهامهم الفاعل في إنجاحها  خصوصا تلك الكوكبة التي أعلنت تأييدها للثورة .
وأضاف بأن هذا التكريم الرمزي في إب يعد تكريما لكافة منتسبي السلك العسكري والامني بالجمهورية اليمنية .
وقد عبر  عدد من  رجال الأمن الذين تم تكريمهم ومنهم المساعد أول محمد صالح جنيد والذي قال بأن منتسبي السلك العسكري والأمني قد التمسوا  أول ثمار الثورة  بالزيادة الملحوظة في المعاشات والمرتبات والادخار الصحي والعلاوات الدورية ونظام البريد ، 
اما مساعد مدير امن المحافظة فقد أشاد في كلمته بشباب الثورة واعتبر تكريم رجال الامن  رسالة معبره عن النضج الكبير الذي وصلت اليه قوى الثورة الشبابية الشعبية  متمنيا المزيد من التقدم والازدهار للشعب اليمني وقواه الحية وفي مقدمتهم شباب الثورة .
بحضور قيادات عسكرية وأمنية  إب تكتل شباب النهضة للبناء والتنمية يكرم 250 من منتسبي الامن والجيش  بالمحافظة
حضر الحفل عدد من القيادات العسكرية والأمنية وممثلي الأحزاب والتنظيمات السياسية وعدد من الكيانات الثورية بالمحافظة .
الجدير بالذكر أن تكتل النهضة للبناء والتنمية قد نفذ العديد من الفعاليات والأنشطة الثورية وعدد من مشاريع الرمضانية وأضحية العيد لأسر الشهداء والجرحى  .  

 

Total time: 0.0419