أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الحراك التهامي يحاصر اجتماع الوزراء ورئيس وأعضائها يسبحون بالبحر والكرشمي يغرق وباسندوه ينقذه

- ياسمين علوان

حاصر متظاهرون من الحراك التهامي في محافظة الحديده اجتماع مجلس الوزراء اليوم  ومطالبين بإسقاط حكومة الوفاق احتجاجاً على عدم تقديم هذا الحكومة شيئا لأبناء تهامة ومحافظة الحديده  ونتيجة تردي الاوضاع في المناطق التهامية ونهب المسئولين للأرضي والمزارع . 

وذكر شهود عيان بان اشتباكات قد وقعت بين حرس الامن الذين كانوا يطوقون مقر اجتماع الحكومة وبين المتظاهرين  حيث ضل المتظاهرين يهتفون فلترحل حكومة ابو سفيان  من محافظاتنا.

الى ذلك قالت مصادر مطلعة بان رئيس وأعضاء حكومة الوفاق اثناء قدومهم يوم امس الي محافظة الحديده كانوا قد قام اعضائها بزيارة ترفيهيه لشاطي البحر مما دفع برئيس الحكومة  باسندوه  بتحديه وبدعوة  اعضاء حكومته الي النزول للسباحة لاختبار قدرة الوزراء في الغوص والسباحة بالبحر لنحو ساعتين من الاّن وسط  تعزيزات أمنيه انتشرت في محيط شاطي البحر لحراسة رئيس وأعضاء حكومة الوفاق ومنع الكثيرين من الموطنين من الاقتراب من المكان المخصص لحكومة الوفاق لترفهيه.

 وعزت المصادر بان بعض الوزراء نزلوا الى  البحر وقاموا بالسباحة لمدة ما يزيد عن ساعتين وفيما كاد عمر الكرشمي وزير الاشغال يواجه الغرق نتيجة اصابته بوعكة برجلة  مما اضطر باسندوه  وعدد من الوزراء الي الاسراع لإنقاذ الوزير الكر شمي من  حالة غرق محققه وعقب ذلك انتقد باسندوه  الكر شمي اذا كنت مصاب  ولا تعرف  تزرق وسط  البحر  ما كلف الله عليك تسبح في البحر وحاول الوزير الكرشمي بان يشرح لباسندوه بانه يعاني من وعكه صحية في رجله  ألا ان رئيس الحكومة هاجم الكرشمي ياشيخ بيخت بوجهي امام ابناء محافظتي ما قدرت تنجز جسر طوله 214 متر وضعية على اليمن حولي 4 مليون دولار وعائك تحملنا  قضية انتحار. لو كنت غرقت وسط البحر رحلك يا كرشمي  وتبادل الوزراء حالة من الضحك والمرح الصاخب على انتقاد باسندوه لفشل الوزير الكرشمي

 كما فاجاء رئيس الحكومة بمتظاهرين ينددون برحيل حكومة الوفاق إلا  أن الحكومة  رفضت الاستماع لمطالبهم.

 

* الخبر على ذمة الراوي ...

تعليقات الزوار
1)
لالبابلابلا -   بتاريخ: 06-02-2013    
حرام الكلام الكذب بأسماء راوي ضروري الحديث الشريف كيف أصبحت حرية الرأي 

Total time: 0.0616