أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الأجهزة الأمنية في المنصورة تواصل تحقيقها في جريمة نهب 51مليون ريال من أموال شرطة صرافة

- متابعات
فتحت الأجهزة الأمنية في مدينة المنصورة بمحافظة عدن تحقيقاً في جريمة السطو المسلح على أموال شركة عدن للصرافة ونهب ما يزيد عن 51 مليون ريال كانت موجودة بداخل سيارة تابعة للشركة نجم عنها مقتل محاسب الشركة اسمه ناصر عوض أحمد محمد -27 عاماً-.
 
وقالت الأجهزة الأمنية في المنصورة للإعلام الأمني أن المعلومات الأولية عن الجريمة توضح بأن مجاميع مسلحة مجهولة كانت على متن سيارتين قامت باعتراض السيارة التي كانت تنقل أموالاً من فرع الشركة في المنصورة إلى مدينة كريتر في اليوم الماضيين.
 
حيث قامت تلك المجموعة المسلحة بإطلاق النار مباشرة على السيارة التي كانت تقل الأموال وبداخلها 3 أشخاص هم المحاسب المالي بالإضافة إلى حارس أمني وسائق السيارة.
 
موضحة بأن الحارس أصيب بطلق ناري في رجله اليسرى, أما السائق واسمه حمود ثابت عبدربه علي -55 عاماً- فقد تم إخراجه من السيارة وضربه إلى أن أغمي عليه على إثرها استولى الجناة على سيارة الشركة والأموال التي بداخلها وكذا المحاسب الذي ظل بداخل السيارة وعثر عليه في وقت لاحق مقتولاً بداخل السيارة في خط الـ90 بمنطقة كابوتا.
 

مشيرة إلى أنها تقوم بعملية تحريات واسعة بحثاً عن الجناة, فيما تواصل إجراءاتها في التحقيق بالقضية لكشف هوية الجناة وضبطهم.

Total time: 0.0675