أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

المرأة وتحديات الواقع" في ندوة لمؤسسة الفتاة اليمنية الخيرية بصنعاء

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزمي
في إطار الفعاليات التوعوية والخيرية التي تنظمها مؤسسة الفتاة اليمنية الخيرية في العاصمة صنعاء, أقامت المؤسسة ندوة توعويه حول " المرأة وتحديات الواقع " ,استضافت فيها المهندسة / كاميليا حلمي رئيسة اللجنة الإسلامية العالمية للمرأة والطفل والأستاذة / سيدة محمود رئيسة قسم الدراسات والبحوث في اللجنة .

تناولت الندوة العديد من المحاور والتي من أبرزها أهمية التوعية في بناء مجتمع متماسك يعي دور المرأة والأسرة المهان في صناعة النجاح والاستقرار لأي مجتمع كما أشير خلال الندوة في أهمية الإعلام في نشر تلك التوعية عبر برامجه المختلفة .

وأقيمت الندوة برعاية كريمة من مؤسسة الشيخ ثاني بن عبد الله للخدمات الإنسانية وبالتعاون مع جامعة الإيمان, كإحدى الثمار التعاون بين المؤسسة وعدة جهات داخل اليمن وخارجها.قدمت خلالها العديد من أوراق العمل وشارك فيها العديد من الشخصيات والرموز القيادية منهن رئيسة قطاع جمعية الحكمة ورئيسة قطاع جمعية الإحسان ومديرة مؤسسة علا المجد ومديرة الاتحاد النسائي الإسلامي – فرع اليمن.

الجدير ذكره إن مؤسسة الفتاة اليمنية الخيرية والتي تتخذ من العاصمة اليمنية صنعاء مقراً رئيسياً لها تسعى إلى الرقي بالمستوى الإيماني والعلمي والثقافي للفتاة بشكل أساسي ورفع مستوى مهاراتها المتنوعة عن طريق تقديم الخدمات والبرامج المتخصصة وبدرجة عالية من الإتقان والتميز.

Total time: 0.1817