أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

بعد نشر "أخبار الساعة" خبر تظلمه: رئيس الجمهورية يصدر توجيهاته لمعالي وزير الداخلية بالنظر في قضية الرائد/ محمد على سند

- عادل على الحداد

نظرا لقضية الضابط برتبة رائد أحد منتسبي لوزارة الداخلية الذي تقدم ببلاغ وشكوى/ يشكوا إقصاءه عن عمله ومصادرة حقوقه /والقضية الخاصة التي تولتها المنظمة وتم نشرها عبر موقع اخبار الساعة .. بتاريخ 10-02-2013 منذ .. 3 أيام مضت..ونظرا الاستغاثة والبلاغ والشكوى المقدمة من المواطن العسكري برتبة رائد ـ محمد علي سند أحد منتسبي لوزارة الداخلية تلقى مصدر المنظمة لانتهاك حقوق الإنسان الموضوع الموضح أعلاه يدعي من خلالها المشار إليه آنفاً بما يلي ضد المعنيين والمسئولين بوزارة الداخلية  تم اتخاذ قرارات جائرة ضده متمثلة بإقصاءه عن عمله + مصادرة حقوقه + إيقاف رتبته وإبعاده عن عمله + إيقاف منحته الدراسية العليا بالخارج + قطع معونة المساعدة المالية الخاصة بالدراسة بعد إيفاده وابتعاثه للدراسة إلى جمهورية مصر العربية لمواصلة تعليمه العالي في معهد البحوث والدراسات في القاهرة بموجب القرار الوزاري بالإيفاد للدراسات العليا بالخارج برقم (47) لسنة 2010م، وتفاجئ صاحب البلاغ والشكوى بقرارات جائرة صدرت ضده من قبل مدير العلاقات بوزارة الداخلية والتوجيه المعنوي لوزارة الداخلية.

ومن خلال متابعة االمنظمة عن كثب لموضع الشاكي فقد اصدر رئيس الجمهورية حفظه الله توجيهاته المنصفة للرائد وكان التوجيه من خلال مدير مكتب رئيس الجمهورية لمعالي وزير الداخلية لتحقيق وارفاق اوليات ماسينتج عن ذلك التحقيق .. والجدير بالذكر بان هناك توجيهات سابقة من رئاسة مجلس الوزراء وغيرها تم اخفائها وتجاهلها من قبل ممثلي وزارة الداخلية؟!

وقد اظهر التحقيق الاولي انتهاك صارخ لحقوق الرائد من قبل المعنيين بوزارة الداخلية ومازال التحقيق قائم وسيتم نشر حقائق تفضح الجور والفساد المستشري بوزارة الداخلية والتمييز العنصري والاستعباد والمهانة والاجراءات التعسفية المتخذة ضد الرائد سيتم طرحها بكل وقائعها في التقرير الخاص بالمنظمة قريبا

Total time: 0.0595