أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

اعتبرت الاعتداء على حاشد وجرحى الثورة " بادرة خطيرة" وزيرة حقوق الانسان لـ(اخبار الساعة) : لابد ان توجد ضوابط للشرطة .. نحن نريد من الشرطة ان تحمينا

- خاص

قالت وزيرة حقوق الانسان " حورية مشهور " , في تصريح خاص لـ(اخبار الساعة) لابد ان توجد ضوابط  للشرطة في السيطرة على هذه الامور نحن نريد من الشرطة ان تحمينا. وذلك رد على سؤال عن موقف الوزارة عن الاعتداء على النائب المستقل احمد سيف حاشد , وجرحى الثورة , امام رئاسة الوزراء من قبل جنود امن , وأضافت : بالتأكيد ندين هذا الاعتداء ونعتبره بادرة خطيرة ولابد ان يحاسب المعتدين.

على ذات الاتجاة, قالت مشهور , في حفل اشهار مركز العدالة والتنمية تنظم في العاصمة صنعاء , صباح الخميس , ان نحو 12 منظمة مدنية مصرح لها في العمل تعمل في اطار الحقوق والحريات والعمل الخيري والتوعوي والطبي , وغيرها من مجالات العمل المدني , لكن القليل منها ما نلمس منها عمل في ارض الواقع. متحدثة عن سبعين منظمة حقوقية تعمل بالتعاون مع وزارة حقوق الانسان , في مشاريعها الحقوقية , مؤملة ان يرتفع العدد اكثر مما هو عالية خلال الفترة المقبلة.

هذا يهدف المركز الى تعزيز احترام سيادة القانون ومبادئ حقوق الانسان والتنمية من خلال مكافحة الفقر وإيجاد مجتمع مدني , وقال باسم الشرجبي – احد مؤسسي المركز-  خلال حديث خاص لـ(اخبار الساعة) ان المركز يتبنى بحسب توفير الدعم القانوني والعون القضائي للفقراء والمعسرين. حضر حفل الاشهار عدد من نخبة المجال القانوني والقضائي والحقوقي في اليمن.

Total time: 0.0598