أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

(قريبه يروي تفاصيل الحادثة): الحراك المسلح بسيئون يرشون البترول على جسد شاب ويحرقونه

- متابعات

 

قال جهاد غالب أن مجاميع من الحراك المسلح اقتحموا منزل أخيه محمد غالب أحمد في سيئون وأخرجوه بالقوة من بين أفراد عائلته ثم صبوا على جسده البترول وأشعلوا فيه النار وقد جرى أسعافه إلى مستشفى سيئون العام وهو في العناية المركزة. 
 
واتهم جهاد في حديثه لـ(عدن اون لاين) مدير أمن سيئون وحراسته بكونهم شهود على حادثة الإعتداء التي تمت لأخيه دون أن يتحركوا لإنقاذه لولا تدخل الأمن المركزي فيما بعد وقيامهم بإسعافه. 
 
وذكر جهاد أن أخيه محمد البالغ من العمر 35عاما والأب لطفلين وهو من منطقة وصاب محافظة ذمار، يقيم في سيئون ويعمل في محل هناك. 
 
وقال مخاطبا رئيس الجمهورية والحكومة ومحافظ حضرموت : أحملكم مسئولية ما جرى لأخي وسنقف بين يدي الله نحن المظلومين والمقهورين من غيرنا كثير ممن نتعرض للإرهاب المدعوم من أجهزة المفروض بها حمايتنا. 
 
وكانت المكلا عاصمة حضرموت ومدن جنوبية أخرى مثل عدن قد شهدت أعمال عنف قام بها الحراك المسلح ومحاولته فرض عصيان (الأصل فيه أنه مدني) بقوة السلاح، وهو ما أدى إلى تعرض أصحاب محلات تجارية للرصاص وقطع الطرقات وإغلاق المدارس واقتحام مقرات حزبية وإحراقها نفذها مسلحو الحراك.
المصدر : عدن اونلاين
تعليقات الزوار
1)
ابن حضرموت -   بتاريخ: 24-02-2013    
لاحول ولاقوة إلا بالله كلام فيه تظليل الان الحرق للاسف حصل في السوق ام اخذة من بيتة للاسف كلام كذب
2)
احمد العدني -   بتاريخ: 24-02-2013    
الاخبار الصحيحة التي جاءت من سيئون تقول ان الشخص المحروق في سيئون قد وقع على النار نتيجة عراك درا بيه وبين محتج بجاب اطارات سيارات مشتعلة ،ولا صحة لما يدور عن احراقه من ثبل الحراك ،فلا تمارسوا الكذب ،كما ان المحلات التي احرقت في الشحر احرقها ملاكها الشكاليين بعد ان افرغوها من البضائع بهدف الحصول على تعويضات وتشويه صورة الحراك السلمي في حضرموت.
3)
المنتحر للجنوب -   بتاريخ: 24-02-2013    
مهما كذبتوو ومهما ادعيتو ومهما زيفتوو الحقايق الجنوب لاهل الجنوب فقط وعليكم ان تفهمو هذا جيدا الجنوب لاهل الجنوب فقط ورحيلكم بات قاب قوسين او ادني كلما فدا الجنوب وكلنا صوت واحد لاللاحتلال لالشمالين لا لالالالالالالا والف لا بالروح والدم نفديك ياجنوب

Total time: 0.049