أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

فوز ثلاثة يمنين في مسابقة جائزة الأمير سلطان الدولية لحفظ القران للعسكريين

- متابعات

فاز ثلاثة متسابقين يمنيين في مسابقة جائزة الأمير سلطان الدولية في حفظ القرآن للعسكريين السابعة التي اختتمت فعالياتها الأحد الماضي بالمملكة العربية السعودية بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع .

وفاز المتسابق اليمني فؤاد مدهش في المرتبة الرابعة في مسابقة المستوى الاولى حفظ القرآن كاملا, كما فاز المتسابق اليمني احدم الزاقري في المرتبة الأولى بمسابقة المستوى الثالث حفظ 10 اجزاء , فيما فاز المتسابق محمد مدهش في المرتبة الخامسة بمسابقة المستوى الخامس حفظ خمسة اجزاء .

والقي العقيد علي محسن المطري رئيس وفد الجمهورية اليمنية كلمة الوفود المشاركة في المسابقة , اشار فيها الى ان جميع المتسابقين في القران الكريم فائزون , حيث أن القران من قراءه أٌجر ومن سمعه أٌجر ومن تعلمه أٌجر.
وقال ان القران الكريم هو المنهج السوي السليم الذي يصلح الإنسان , و ان القران هو منهج حياة .

وشارك في المسابقة 91 متسابقا من 26 دولة عربية وإسلامية وصديقة هي الأردن، ومملكة البحرين، والبوسنة والهرسك، وكوسوفا، والسنغال، والسودان، والكويت، والمغرب، ونيجيريا، واليمن، واندونيسيا، وباكستان، وبروناي دار السلام، وبنجلاديش، وتشاد، وسلطنة عمان، وقطر، وليبيا، وماليزيا، ومصر، وموريتانيا، وجيبوتي، وجزر القمر، أفغانستان، ولأول مرة بريطانيا، الى جانب المملكة العربية السعودية.

تعليقات الزوار
1)
محمد الجبرتي -   بتاريخ: 07-03-2013    
ألف مبروك للفائزين وأخص منهم اليمنيين

Total time: 0.0691