أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » اقلام وكتابات

الحوار ...مستقبل اليمن

اخبار الساعة - محمد الكبسي

مرت علينا ايام من شهر مارس هذا الشهر الذي انتظرناه طويلآ لكي نحقق منه احلامنا وتتحد الخطى بين ابناء الوطن الواحد وتتوافق وجهات النظر ويتوصل اليمنيين الى حلول للمظالم والمشاكل المتراكمه منذ عقود.
ففي الثامن عشر من شهر مارس الجاري سوف تبداء فعاليه مؤتمر الحوار الوطني الذي نتمنى من جميع اليمنيين كبارآ وصغارآ نساءً ورجالآ أُميين ومتعلمين ان يدركوا قيمه الحوار ويأملون منه الخير والنجاح.
فمن بدايه تشكيل لجنه الاعداد والتحضير لمؤتمر الحوار الوطني واليمنيون متفاعلون ومتحمسون لإنجاح الحوار فإن دل هذا على شئ فإنما يدل على الحكمه اليمنيه والقلوب الرقيقه ...فقد صدق الرسول الاعظم حيث قال (أتاكم اهل اليمن هم ارق قلوبآ وألين أفئده الايمان يمان والحكمه يمانيه ).
نعم إنه بلد الايمان نعم إنه شعب الحكمه شعب الانصار ..ياأبناء اليمن يا من نصرتم الرسول الاعظم ونشرتم الإسلام يا أحفاد عمار ابن ياسر وأبو موسى الأشعري لا تدعون فرصه لزارعي الفتن واصحاب المشاريع الصغيره وعماله الخارج ان يتغلبو على مشاعركم وارائكم الوطنيه فأنتم أمل اليمن وأنتم صناع المستقبل فبحبكم لليمن سينجح الحوار ونجاح الحوار يتمثل في نبذ العنف والبغضاء والكراهيه .وإحلال الحب والتعايش السلمي بين ابناء اليمن الواحد.
الى المشاركين في مؤتمر الحوار الوطني يا من وثق فيكم ابناء الشعب اليمني رجالآ ونساءً وراهن عليكم بأمن ومستقبل البلد ..اتقوا الله في الامانه التي حملكم اياها أبنائكم وبناتكم ممن تمثلونهم احزابآ وجماعات مستقلين ومنظمات عسكريين ومدنيين ومشائخ وأكاديميين اتقوا الله في مستقبل اليمن.
تذكروا مستقبل ابنائكم في هذا البلد إلتمسوا العبره من غيركم انظروا الى البلدان التي دمرت وأبنائها شُردت ونسائها رُملت والسبب عدتم تقبل الاخر والانفراد بالراي .
اليمن اغلى من كل الاحزاب اليمن اغلى من كل المطالب فالاحزاب تأسست لبناء الوطن لا لتدميره فالجميع على سفينه واحده تبحر في بحرٌ واحد فإن حافظنا عليها لتعبر مسارها الصحيح نجت ونجينا معها .
الى كل وسائل الاعلام المرئيه والمقروئه والمسموعه الى المواقع الالكترونيه نتمنى منكم انت تعملوا خلال هذه الفتره على تهدئه الوضع وزرع التسامح والحب وان ننبذ خلافات الماضي ونفتح صفحات اليمن الجديد يمن الحب والسلام

Total time: 0.4345