أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

برعاية الشركة الوطنية للإسمنت.. تخرج الدفعة الـ25 من كلية الهندسة بجامعة صنعاء

اخبار الساعة - اليمن - صنعاء

 

كشف هاني شريف عبد الواحد, نائب مدير عام الشركة الوطنية للإسمنت أن مجموعة شركات هائل سعيد أنعم وشركاه لديها دراسات قائمة لإنشاء مصنع جديد للإسمنت في منطقة باجل بمحافظة الحديدة.

جاء ذلك في حفل تخرج الدفعة الـ25 من كلية الهندسة بجامعة صنعاء, لعدد 230 مهندسا ومهندسة, الذي أقيم يوم أمس بصنعاء برعاية الشركة الوطنية للإسمنت.

برعاية الشركة الوطنية للإسمنت.. تخرج الدفعة الـ25 من كلية الهندسة بجامعة صنعاء
مشيرا إلى أن الشركة تهتم منذ إنشائها بالشباب ودعم تخرج طلاب الجامعات, وبالذات خريجي كليات الهندسة, بحفل يليق باليوم الذي يتخرجون فيه, لافتا إلى أن هذه الرعاية تأتي انطلاقا من شعار الشركة "شركاء البناء والتنمية", مبينا أن الشركة سبق وأن رعت عددا من حفلات تخرج الطلاب من كليات الهندسة وكليات أخرى في جامعات تعز وإب وذمار.

وعن خطط الشركة وبرامجها المستقبلية, أوضح  عبد الواحد  أن الشركة طرحت هذا العام منتجا جديدا وهو اسمنت الوطنية البوزلانا, الذي يتميز بعدة مميزات من أهمها أنه يعمل على تقليل تآكل الحديد المستخدم في المباني, ويقاوم التصدعات والتشققات الحرارية في المباني, إضافة إلى أنه يعمل على زيادة مقاومة المبنى لاختزان الأملاح والأحماض, وغيرها من المميزات.

وتمنى في ختام تصريحه أن يخرج مؤتمر الحوار الوطني برؤى جادة تتفق عليها كافة الأطراف والنخب السياسية لما فيه خدمة الوطن والصالح العام.

برعاية الشركة الوطنية للإسمنت.. تخرج الدفعة الـ25 من كلية الهندسة بجامعة صنعاء
وفي الحفل الذي حضره العديد من الشخصيات السياسية والاجتماعية والأكاديمية ووسائل الإعلام وأولياء أمور الخريجين, إلقاء كلمة للخريجين عبروا فيها عن جزيل شكرهم وتقديرهم للشركة الوطنية للإسمنت على رعايتها للحفل ودعمها للمبدعين في هذا الوطن, متمنين للخريجين التوفيق والنجاح في حياتهم العملية, مؤكدين أن هذه الكوكبة من الخريجين ستكون رافدا وداعما حقيقيا للوطن وتنميته وأمنه واستقراره.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الخريجين والخريجات بشهادات تقديرية وهدايا رمزية من الشركة الراعية.

هذا وقد تخلل الحفل العديد من القصائد الشعرية  والفقرات الفنية.

Total time: 0.178