أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

الفتانة أصالة تتعرض للنصب والاحتيال

- متابعات

اكتشفت الفنانة السورية اصالة نصري انها ضحية عملية نصب واحتيال، وان القيّمين على حفل لها في بلجيكا هم تجار يستغلون اسم أطفال سوريا لجمع التبرعات، معتبرة انهم اختاروا الثورة ليتسلقوا على اكتافها.

جاء ذلك بعد وصولها الى بلجيكا برفقة زوجها المخرج طارق العريان، لاحياء حفل خيري كانت قد تبرعت بأجره لأطفال سوريا، من اجل بناء مدرسة في مخيم الزعتري في الاردن.

وعبّرت اصالة عن استيائها من خلال سلسلة تغريدات اطلقتها على حسابها الشخصي على "تويتر" جاء فيها: "أنا آسفة وبعتذر من كل محبيني على ماحصل اليوم، وسأشرح لكم التفاصيل لأن ذلك من حقكم علي".

وتابعت اصالة "لقد طلبت من القائمين على هذا الحفل بعض الأوراق التي تثبت صحة مايقولوه والذي بناء عليه تبرعت بأجري بينما كان من المفروض أن يتكفلوا بفرقتي"، واضافت "وطلبت هذا الطلب مرارا لأطمئن، بينما تهربوا وقالوا سنعطيكم كل مايثبت حين وصولكم، ولما وصلنا كانت المفاجأه بأن جاءنا أكثر من عشر أشخاص يحذرونا، وكان هذا الأستاذ قد أحاطنا بالكثير من الاهتمام ولكن دون أن يدفع لأحد أجره (فندق، أمن، سيارات)، وهكذا وبعد أن تبين لي سوء نيته قررت أن أعتذر".

وختمت اصالة: "لا تتخيلوا كم الأشخاص الذين اختاروا الثورة ليتسلقوا عليها ويتكسبوا من ورائها، أعدكم أن لا تتكرر هذه القصة وأن أكون أحرص في المرة القادمة".

Total time: 0.061