أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

إعلان جالكسي اس 4 استقطب اكثر من 8 مليون مشاهدة في أقل من شهر، مميزات جالكسي اس 4 (الإعلان)

اخبار الساعة - متابعة خاصة

تسعى شركة سامسونج الكوريه للسيطره على سوق الهواتف الذكية الذي لم يكن لها وجود فيه قبل عده سنوات فقط , وفعلا استطاعت بخطوات ثابته وتقنياتها الذكيه واستراتجيتها الجامحه للسيطره على سوق الهواتف الذكيه بعد تفوقها على الشركه الأمريكية آبل التي خاضت معها معارك قانونية عديده في العديد من دول العالم.

وتتصدر ساسونج الكورية باستحواذها على سوق الهواتف الذكية بنسبة 33% تأتي بعدها آبل الأمريكية بنسبة 20% فقط من وفقا لإحصائيات عالمية.

وأثبتت شركه سامسونج بأنها تستحق المكانه التي احتلتها بجداره بإصدارها لهاتف جالاكسي إس 4 الذي تم تضمينه بمواصفات عديدة متطورة جدا والتي تشرحها سامسونج في فديو إعلاني جميل يشرح أهم خصائص هذا الاسطورة بشكل مبسط وممتع، حيث تم الإعلان عن جالكسي اس فور في منتصف مارس الماضي.

ومن المزايا الرئيسية هي حجم الشاشه الذي أصبح 5 بوصه , وبدرجه وضوح FullHd 1080 , كما أن الهاتف مزود بمعالج جبّار يتكون من رقاقتين كل منها تحتوي على أربع نواه الأولى Cortex-A15 بتردد 1.6 جيجا هيرتز والثانيه Cortex-A7 بتردد 1.2 جيجا هيرتز لمنح الجهاز قوه أداء عاليه جدا , واما ذاكره الوصول العشوائيه فبلغت الـ 2 جيجا هرتز.

ومن الجدير بالذكر أن الهاتف سيتوفر بثلاث سعات تخزينية ( 16 و 32 و 64 جيجا ).

وسيصل جالكسي اس فور للشرق الأوسط في 27 من ابريل الحالي ويُعتقد بـ 700 دولار، بحسب ما اعلنته بعض الوكالات الاخبارية.

إعلان شركة ساسونج عن الهاتف جالكسي اس فور استقطب ما يزيد عن ثمانية مليون مشاهدة خلال أقل من شهر منذ إصداره.

شاهد الإعلان سامسونج اس فور:

Total time: 0.5052