أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح يتفقد إصلاحية السجن المركزي بالحديدة ويطلع على أوضاع احتياطي بأجل المأساوية

- صنعاء

تفقد رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء محمد على الزلب ومعه مدير عام أمن محافظة الحديدة العميد الركن محمد أمين المقالح ومعه قائد فرع الأمن المركزي العقيد عبدالملك الأرياني والعقيد عبدالخالق السقاف مدير إصلاحية المركزي بالحديدة على أوضاع نزلاء الإصلاحية أثر أحداث الشغب التي حدثت خلال الفترة الماضية خاصة اليومين الماضيين .. والوقوف على أسبابها.

مستمعاً من مدير عام أمن  المحافظة ومدير إصلاحية السجن إلى نتائج التحقيق في هذا الجانب موجهاً بالتحفظ على المتسببين وإرسالهم إلى الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة لاستكمال التحقيق معهم.

كما أستمع رئيس مصلحة التأهيل من مدير الإصلاحية المركزية بالحديدة إلى أهم المعوقات التي تواجهها الإدارة في جوانب تهالك المباني والمشاريع الخدمية كالمياه والصرف الصحي والكهرباء ونقص الكوادر الأمنية.

موجهاً بسرعة معالجة أي اختلالات أو مشكلات تواجه إصلاحية الحديدة المركزية .. كما أستمع خلال الزيارة إلى الشكاوى والهموم والمشكلات التي يعاني منها النزلاء, كما سلم رئيس المصلحة شحنة من الأدوية في المركز الصحي بالإصلاحية لتغطية أي نقص في الأدوية لمواجهة الكثير من الإمراض المنتشرة بين السجناء خاصة الجرب.

بعد ذلك أطلع رئيس المصلحة ومعه نائب مدير الشؤون الداخلية بالمصلحة المقدم منصور اليتيم على أوضاع واحتياجات نزلاء سجن الاحتياطي بمديرية بأجل .. مستمعاً إلى العديد من الشكاوى المتكررة من السجناء بما يتعلق بقضاياهم المتأخرة في النيابات والمحاكم, موجهاً بتوفير كافة الاحتياجات والخدمات اللازمة لهم, مخاطباً وكلاء النيابات العامة بالمحافظة سرعة البت في قضايا نزلاء الإصلاحية العالقة لديها لما  تمثله في زيادة أعداد السجناء في الإصلاحية المركزية والسجون الاحتياطية

Total time: 0.0554