أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

قيادي بإصلاح تعز ينفي وجود خلافات شخصية بينهم وبين شوقي هائل ويصف مسيرة اليوم بالخطيرة

- متابعات
نفى رئيس الدائرة السياسية بالتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز، احمد عبدالملك المقرمي، وجود خصومات شخصية بين الإصلاح ومحافظ تعز شوقي هائل سعيد، وقال "من يروجون على ان هناك خصومة بيننا وبينه فهم واهمون".

وفيما عبر عن اسفه لما يروج له البعض من وجود مواجهات وخصومة، أكد بأنهم يقفون ضمن مواقف اللقاء المشترك وكل القوى السياسية والاجتماعية والثورية لما من شأنه خدمة المحافظة واستقرارها.

وقال المقرمي في تصريح لـ "الإصلاح نت"، "نحن لا نستهدف محافظ تعز لشخصه، ولكننا نعبر وفق المنطق السياسي وبطريقتنا السلمية لرفض بعض الأخطاء والممارسات السلبية في قيادته للمحافظة كونه موظفا في السلطة". مؤكدا "بيننا وبين المحافظ ود واحترام وليس هناك تصفيات او خصومات".

وكانت قد خرجت اليوم مسيرة تؤيد محافظ تعز، وردد فيها المتظاهرون شعارات تدعوه الى الاستمرار وعدم الاستجابة لمطالب القوى الثورية بالتغيير، وشارك فيها عدد من المسلحين والمئات من الموظفين الذين تم حشدهم من اماكن عملهم.

واشار المقرمي بأن المسيرة لم تكن موفقة، موضحا ان خروج المسلحين فيها تحت غطاء المحافظ ارادوا ان يوظفوا كل جديد في محاولة منهم لإنتاج النظام السابق، والرفض لقرارات الرئيس هادي الأخيرة وكذلك تعطي رسالة للمخلوع وعائلته بأننا لا زلنا نملك بعض القوة.

كما وصف المقرمي المسيرة بـ "الخطيرة" كونها مسلحة وخرجت متمرسة تحت اسم المحافظ، مشيرا الى ان المشاركين فيها متهمين بقتل الثوار في تعز، واصحاب سوابق.

داعيا كافة أبناء محافظة تعز للعمل معا على إنجاز أهداف الثورة وخدمة مصلحة المحافظة واليمن ككل وممارسة العمل السياسي دون توزيع الصكوك او نشر للكراهيات.

Total time: 0.0559