أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

رجل أعمال يشتكي موظفي الكهرباء.. قاموا بابتزازه بقطع الكهرباء عن منزله ومعرضه ومكتبه

- جبر صبر

اشتكى رجل أعمال يمني مما وصفه ابتزاز بعض موظفي الكهرباء، وما وصفه التعامل غير اللائق من قبل مدير الكهرباء بأمانة العاصمة.

وقال: رجل الأعمال محمد سعيد الحاج "ان موظفي الكهرباء قاموا اليوم بفصل التيار الكهربائي عن منزله ومكتبه ومعارضه التجارية، بالعاصمة صنعاء، رغم سداده فواتير الكهرباء".

وأضاف في مناشدته لوزير الكهرباء- صالح سميع" ان موظفي الكهرباء ..يقومون بابتزازه من خلال فصل الكهرباء عنه، كما شكى مدير الكهرباء بأمانة العاصمة المهندس محمد الجرباني، الذي قال: انه تعامل معه بشكل استفزازي وغير لائق، عند اتصاله به لإبلاغه بفصل الكهرباء عن منزله ومعارضه ومكتبه دون أي مبرر، مضيفاً" ان ذات المدير لم يتعامل معه بأسلوب ايجابي، عندما شكى له، حيث رد عليه دون أي تفهم، بقوله:" تستاهل انهم يفصلوها عليك".

وقال رجل الاعمال الحاج: يقطع المخربين  الكهرباء بمأرب ونهم، واذا تم اعادتها واصلاحها يقوم موظفو الكهرباء بقطعها عنا هنا بالعاصمة صنعاء".

يشار الى ان وزير الكهرباء الدكتور صالح سميع، سبق وأعلن بأكثر من تصريح له، انه سيبدأ بكبار المشتركين من النافذين الذين لم يسددوا فواتير الكهرباء والتي تقدر بالمليارات، في الوقت الذي يمارس بعض موظفي الكهرباء فصل التيار الكهربائي عن المواطنين رغم ان تكلفة استخدامهم تقدر بالآلاف .

Total time: 0.0526