أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

رجل يطهي ويأكل إصبعه المبتور

- متابعة

في حادثة غريبة من نوعها، بريطاني يقرر طهي إصبعه المقطوع وأكله لإشباع فضوله حول أكل اللحوم البشرية.

كان "ديفيد بلايبينز" قد فقد إصبع وجزء من يده في حادثة دراجة نارية لكن بدلا من دفن الجزء المفقود من يده قرر "ديفيد" أخذه الجزء المبتور للمنزل حيث قام بطهيه وأكله والإحتفاظ بالعظم كتذكار.

وقد تمكن "ديفيد" من تحقيق ذلك بعدما قرر الأطباء أنه يجب بتر أحد أصابعه بعدما تحول لون للأسود نتيجة حادثة دراجة نارية، وقد سألهم "ديفيد" إذا ما كان يمكنه الإحتفاظ بالجزء المبتور ولم يعترضوا على الأمر بإعتباره ملكه، وفقا لما ذكر موقع odditycentral.

وذكر "ديفيد" أنه كان دائما لديه فضول حول أكل لحوم البشر وكيف يبدو طعم اللحم البشري لكن نظرا لكون أكل لحم شخص آخر أمر غير قانوني فإنه لم يتمكن من إشباع فضوله إلا أن فقده لإصبعه مكنه من تذوق اللحم البشري دون أن يتعرض للمحاكمة.

رجل يطهي ويأكل إصبعه المبتور
وأضاف أن السبب الآخر لقيامه بذلك هو أن الإصبع كان جزء منه ولم يستوعب أنه فقده حيث رأي أنه إذا قام بأكل لحمه والإحتفاظ بالعظم فلن يشعر بأنه خسر كثيرا.

وقد قام "ديفيد" بعد يومين من إجرائه عملية البتر بالتوجه إلى المطبخ لطهي إصبعه ولضمان عدم تضرر العظم من عملية الطهي فقد قام بسلق الإصبع بدلا من قليه أو شويه كما لم يضف ملح أو بهارات حتى يمكنه تذوق طعم اللحم البشري الحقيقي.

واعترف "ديفيد" أن أصدقائه كان لديهم ردود فعل مختلفة حيث عبر البعض عن تقززه في ما أيد البعض الآخر الفكرة، وقد أكد "ديفيد" أن تناول لحمه لم يحوله إلى آكل لحوم بشري حقيقي، مضيفا أنه كانت تجربة العمر ولن تتكرر أبدا.

وقد احتفظ "ديفيد" بعظم إصبعه في صندوق وقام بنشر صور إصبعه المطهي على الفيسبوك.


 

Total time: 0.0512