أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مسلحون يختطفون نجل رجل الأعمال (العيسائي) بعدن

- صنعاء

اختطف مسلحون مجهولون أمس نجل رجل الأعمال في محافظة عدن (منصر عبد الكريم العيسائي). وبحسب ما ورد في بلاغ العيسائي للشرطة فإن مسلحين يستقلون سيارتين هيلوكس كانوا قد اعترضوا سيارته وقاموا بنهبها واختطاف سائقها (أحمد القادري) من وسط الشارع العام وسط مديرية الشيخ عثمان، لكنهم عادوا مساء واقتحموا أحد مصانع المياه التابعة لرجل الأعمال في الشيخ عثمان واختطفوا نجله (مازن صالح عبد الكريم). ولم تُعرف بعد أسباب الهجوم والاختطاف.. وقال مصدر أمني بأن قوات الأمن تجري حاليا بحثاً عن الجناة ودوافعهم.

من جهة أخرى أصيب اثنان من أفراد مكافحة الشغب إثر قيام شباب من أنصار الحراك الجنوبي برشق طقم أمني كان في دورية أمنية وسط مديرية كريتر بالحجارة. ووفقا لمصدر أمني فإن الجنديين (حسام محمد أحمد شجاع الدين ، ومحمد يحي عبده أحمد) أصيبا بكسور في الرأس والوجه جراء الهجوم.

وأرسلت قوات الأمن دوريات أمنية من مكافحة الشغب لمنع أي عصيان مدني يفرضه أنصار الحراك في عدن كل اثنين وأربعاء.

إلى ذلك أغلق مسلحون مجهولون مستشفى 22 مايو العام. وكان منتسبو المستشفى الحكومي قد أضربوا عن العمل بعد اقتحام المسلحين للمستشفى منتصف ليلة أمس الأول وطالبوا بتعزيزات أمنية لحمايتهم. وقال مصدر طبي لـ"اليمن اليوم" إن المسلحين طالبوا ممرضي وأطباء المستشفى بإغلاقه وتوعدوهم بالقتل في حال رفضوا.

ورغم التعزيزات الأمنية التي أرسلتها قوات الأمن لحماية المستشفى إلا أن منتسبيه لا يزالون مضربين عن العمل

المصدر : متابعات

Total time: 0.0616