أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

البريد اليمني يدشن مسابقة " كنز "

- منيف الشريحي

أقيم اليوم في كلية الطب بجامعة صنعاء حفل تدشين مسابقة التوفير البريدي ” كنوز” والذي تنظمة الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي برعاية وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور أحمد عبيد بن دغر. برعاية وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور أحمد عبيد بن دغر.
وفي حفل التدشين قال مدير عام الهيئة العامة للبريد الدكتورعبدالحميد مانع أن ما يميز هذه المسابقة عن غيرها من المسابقات التي تنظمها المؤسسات المماثلة هو إمكانية حصول المودع على أيا من الجوائز وضمان حصوله على أرباح التوفير التي سيوزعها الصندوق نهاية كل عام ، فضلا عن قلة المبلغ المطلوب في الدخول في المسابقة ، مشيرا الى انه تم التحضير لهذه المسابقة بشكل جيد وبتخطيط دقيق .
وقال مانع أن المسابقة ستبدأ رسميا من 2013/6/1م، وتنتهي في 2014/6/1م ، مشيرا إلى أن السحب على عدد من الجوائز سيتم كل ثلاثة أشهر بالإضافة إلى الجائزة الكبرى في نهاية المسابقة ويدخل السحب من لديه حساب توفير بريدي لا يقل عن عشرين الف ريال ويحسب كنقطة وتزيد فرص القوز كلما تضاعف المبلغ.
مؤكداً بأن عملية السحب ستجرى بأسلوب شفاف ودقيق و ستبدأ مكاتب البريد المنتشرة في مختلف المحافظات باستقبال طلبات المودعين بعد هذا التدشين.
وبين أن خدمة التوفير شهدت في الآونة الأخيرة تزايدا ملحوظا وصلت خلال العام الماضي إلى مايزيد عن (500) ألف حساب أو مودع ، بودائع تقترب من (30) مليار ريال.
وقد تخلل الحفل استعراضاً فنيأ للفنانين ابوبكر عوض أحمد والفنان رشدي العريقي وقد القى الشاعر حسن احمد السيد قصيدة شعرية للتوفير البريدي نالت استحسان الحاضرين .

Total time: 0.051