أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مفاجأة من العيار الثقيل: صالح يساوم هادي على اخراج مجرمين جمعة الكرامة مقابل إخراج معتقلي الثورة

- خاص

كشفت الصحفية رحمة حجيرة على صفحتها على الفيس بوك مفاجأة من العيار الثقيل تحت عنوان: صالح يساوم هادي على اخراج مجرمين جمعة الكرامة مقابل اخراج معتقلي الثورة.

وقالت ان الرئيس هادي يفاوض الشباب على اخراج 17 معتقل من أصل 22 معتقل كحل و سطي بعد الضغوط التي يمارسها عليه صالح من جهه و شباب الثورة من جهه أخرى.

وكان شباب الثورة قد صعدوا من مطالبهم بالإفراج عن شباب الثورة المعتقلين في السجن المركزي وعدة سجون اخرى في الجمهورية واعتصموا داخل السجن المركزي مطالبين بإخراجهم.

حيث قال العديد منهم انه تم تلفيق تُهم ضدهم بمشاركتهم في جريمة جامع النهدين ضد الرئيس السابق حيث يتم محاكمتهم بهذه التهم، رغم عدم معرفتهم بالأمر.

والصحفية رحمة حجيرة هي مقدمة برنامج ساعة زمن على قناة اليمن اليوم التابعة لنجل الرئيس السابق، كما انها كانت ترأس منتدى الإعلاميات التابع لها سابقا.

تعليقات الزوار
1)
سالم -   بتاريخ: 03-06-2013    
الرئيس هادي قال أن اليمن يتجه نحو الأمن والأمان.. وهذا واضح ، الأمان والأمان واضح في معتقلي الثورة اللذين لا يستطيع الرئيس إطلاقهم ، وواضح في الكهرباء التي لا يقطعها كلفوت ولا يستطيع جيش اليمن منعه وواضح في قتل أبرياء بحجة تجاوز موكب شيخ ولا نستطيع منعه وواضح في نهب المشايخ والمتنفذون لثروات البلاد ولا نستطيع منعهم وواضح في كل شئ وواضح من السعودية وعُمان يبنون جدار عازل فهنيئاً لنا الأمن والأمان.

Total time: 0.0534