أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

شركة المسيلة لاستكشاف وإنتاج البترول (بترومسيلة) تكرم (30)عامل و(40)متقاعدا من عمالها

- على صالح


تزامنا مع احتفالات شعبنا اليمني بعيد الوحدة المباركه نظمت شركة المسيلة لاستكشاف وإنتاج البترول (بترومسيلة) اليوم بصنعاء،الحفل التكريمي لعمالها المبرزين والمتقاعدين وذلك بمناسبة عيد العمال العالمي.
وفي حفل التكريم اوضح  الأستاذ/ يوسف احمد مساعد وكيل وزارة النفط المعادن ،نحتفل اليوم لتقديم الشكر والعرفان لزملاء المتقاعدين منذ سنوات والذين وضعوا بصمات العمل طول سنوات الخدمة في شركة المسيلة ،بالإضافة إلى عمالها المبرزين لما قدموا من أعمال متميزة ساهمت بشكل كبير في تمييز وتطوير العمليات الاستكشافية (بترومسيلة).
وفال أتمنى من جميع الموظفين الارتقاء بالشركة من اجل التطور والنماء لما فيه خيراً للبلاد بشكل عام،حيث ان الشركة في السنة الماضية وفرت مئات المليارات بالدولة من نصيب المشغل السابق ،أما بالنسبة لدولة فقد تجاوز المليارات،حيث أن الشركة قادرة على استيعاب القطاعات اتفاقياتها وقدرت بترومسيلة على استيعاب تلك القطاعات والنماء والارتقاء بهذه الشركة إلى الأمام لتكون شركة وطنية.
من جانبه قال الأستاذ/ عبده محمد العتيبي وكيل أول وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل إن الاحتفالية اليوم تدل على أن شركة (بترومسيلة) تهتم بعمالها المبرزين الذين يقدمون كل ما يستطيعون لكي تستفيد وتنتج الشركة لتزيد من الدخل القومي في البلاد.
وأضاف: أن وزارة النفط والمعادن ووزارة الشؤون الاجتماعية والعمل جميعهم بما يخص العمالة مستعدون أن يقفوا ويشاركوا ويدعموا المسيلة بما لديهم من إمكانيات ،وأتمنى أن يكون التكريم مستقبلا للجميع وخاصة المبدعين منهم.
في ختام الحفل تم تكريم عدد من موظفين الشركة المبرزين إلى جانب عدد من المتقاعدين الذي قدموا كل ما يستطيعون أثناء سنوات عملهم الطويلة .
حضر االاحتفال مدراءعام الفطاعات في الشركه ووسائل الاعلام المختلفه.وعدد من المهتمين بهذ الشان

Total time: 0.0491