أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

حقيقة الفتاة السعودية التي اتهمت بائع يمني بالتحرش بها واعتدت بالضرب عليه

- متابعة خاصة

تعرض بائع يمني في منطقة بيش للضرب من قبل فتاة وعدة أشخاص كانوا معها وعند حضور الشرطة الى المكان صاحت الفتاة متهمة البائع اليمني بالتحرش بها.

حيث تم احتجاز البائع اليمني واحالته بعد التحقيق معه الى الإدعاء العام والذي بدوره تم الإفراج عنه بعد حظور العديد من الشهود حول الحادثة.

حيث ان وسائل إعلام سعودية ما زالت تزور الحقيقة وتضع نفسها في موقع القضاء لتصر على الحادثة على انها تحرش بالفتاة، ولماذا يتم الإفراج عنه بدون أخذ اقوال أهل الفتاة حسب قول صحيفة سبق.

ومن التحقيقات اتضح ان الفتاة كانت تحاول إرجاع بضاعة أخذتها من المحل بعد ان فتحتها، ورفض العامل ذلك بسبب ان سياسة المحل لا تقبل رجوع البضاعة المفتوحة واعتدت عليه بالضرب هي وأشخاص آخرين.

تعليقات الزوار
1)
الريمي -   بتاريخ: 08-06-2013    
تطفيش
هذه كله حركات تطفيش منظمة ومدروسة لتطفيش المقيمين الرسميين لا اقل ولا اكثر
لم نسمع بها من قبل الا في هذه الاايام لا يمر اسبوع الا بحادثه .
لعب على المكشوف
الله يستر على عباده

2)
ابو ايمن -   بتاريخ: 09-06-2013    
سوف يتمادى النظام السعودي باكثر من ذلك في ظل صمت حكومي يمني وتهاون من وزارة المغتربين وعدم الاهتمان بالمغترب اليمن وخاصة في السعودية نسأل الله اللطف بالمغترب اليمني حيثما كان في ظل صمت حكومة مهزوزة
3)
فيصل الشرعبي -   بتاريخ: 10-06-2013    
بعض الفتيات السعوديات فقدن الحياء يتحرشن برجل اذا امتنع صرخنويقلين انهو تحرش با مث هذي الواقعة مع وجود شهود عيان الان الشرطة اخذت اليمني ولما اطلق صرحة لم يستدعو الفتاة للتحقيق معها لمذا تحرشت بشاب او الرجل ولفقت علية التهمة وهوا بري منها

Total time: 0.0995