أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية ودولية

شراكة بين قناتي الأعمال الاقتصادية السعودية وحماية المستهلك

- الرياض وكالات

  اعلن رئيس قناة المستهلك الفضائية د. سامي عبد العزيز العثمان عن الانتهاء من إعداد برنامج تلفزيوني يقوم بإعداده وتقديمه تحت مسمى المستهلك القضية الخاسرة وسيبث هذا البرنامج من خلال قناة الأعمال الاقتصادية السعودية والتي تعتبر الشريك الاستراتيجي للاتحاد العربي للمستهلك والمركز العربي الإعلامي لتوعية المستهلك والتي سوف تبث على النايل سات .
ويذكر ان هذا اليرنامج الاسبوعي سيبث الساعة العاشرة مساء وعلى الهواء مباشرة يوم الخميس من كل اسبوع،الحلقة الاولى عنوانها المقاطعة بين قوسين وستتناول الحلقة مفهوم المقاطعة كثقافة اقتصادية وفكرية وثقافية وتستضيف الحلقة بعض الخبراء والمتخصصين في ثقافة المقاطعة في العالم العربي وعلى رأسهم د. محمد عبيدات رئيس الاتحاد العربي لحماية المستهلك ود. سعاد الديب رئيسة المركز الاعلامي للمستهلك في مصر ود.انتظار الشمري مؤسسة جمعية حماية المستهلك العراقية والكاتب فهمي هويدي ومن السعودية يشارك كضيف من داخل الأستوديو د. ناصر التويم رئيس الجمعيات التعاونية في المملكة وكذلك الاستاذ الاعلامي صبحي شبانة مدير مكتب مجلة روز اليوسف المصرية اضافه للتقارير ونبض الشارع العربي ازاء مفهوم المقاطعة وهل استطاعت ان تلجم جشع وطمع بعض التجار.
الجدير بالذكر ان البرنامج يشرف عليه رئيس مجلس ادارة قناة الاعمال الاقتصادية الشيخ سعد بن مبارك القرنين والذي يدعم ويساند العمل التطوعي والذي يخدم الإنسان ويرتقي بسلوكه وثقافته كذلك يتابع العمل بتفاصيله الاعلامي محمد الطفيلي الزهراني رئيس القناة و الإعلامي محمد الدهام مدير إدارة البرامج في القناة،ويرى العديد من المراقبين الإعلاميين إن هذا البرنامج وهذا التوجه الغير مسبوق بالنسبة للاعلام التوعوي سيشكل قيمة مضافة في الدفع باتجاه المستهلك العربي والذي عانى كثيرا وطويلا من غياب الإعلام العربي عن قضاياه فضلا ان المستهلك في العالم العربي ينتظر وبفارغ الصبر انطلاقة قناة فضائية المستهلك والتي وكما يقول د. العثمان ستنطلق قريبا انما البرنامج والذي سيبث على الأعمال الاقتصادية السعودية سيشكل النواة الأولى للقناة .

Total time: 0.0597