أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

فضيحة لباس النوم لباسندوة

- يمن برس

هاجم موقع وفاق برس الذي يديره أحد الضباط في وزارة الدفاع ومن منتسبي التوجيه المعنوي رئيس حكومة الوفاق الوطني الأستاذ محمد سالم باسندوة .

ونشر موقع "وفاق برس"، الذي يتبع العقيد عبدالمنعم الجابري -نائب رئيس تحرير صحيفة 26 سبتمبر الناطقة بأسم الجيش اليمني-، ما أسماه بالفضيحة لرئيس الوزراء، حيث نشر الموقع صورة لرئيس الوزراء قال انه بلباس النوم .

ووصف موقع "وفاق برس" الذي يدار من مقر التوجيه المعنوي التابع لوزارة الدفاع ويعمل لصالح الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، صورة للقاء "باسندوه" يستقبل وفداً رسمياً أجنبياً بأنها "فضيحة" جديدة .

وظهر رئيس الوزراء الأستاذ محمد سالم باسندوة مستقبلاً وفداً أجنبياً في زيارة غير رسمية وكانت خارج أوقات الدوام الرسمي بـ "ثوب أبيض"، وهو زي مدني يلبسه أغلبيه اليمنييون في حياتهم اليومية .

إلا ان السقوط المهني والأخلاقي لجهاز إعلام وزارة الدفاع أصر على وصف لباس "باسندوة" بثوب النوم، وهو مايمثل فضيحة أعلامية ان يعمل صحفي برتبة "عقيد" لصالح نظام الرئيس المخلوع ويهاجم دولة رئيس الوزراء بأسم الجيش .

ومن المفترض حظر العمل الإعلامي على منتسبي وزارة الدفاع خارج العمل الرسمي كما هو الحال في حظر الحزبية داخل الجيش اليمني، ومن غير المنطقي أن يعمل عقيد في الجيش لصالح نظام الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح وحزب المؤتمر الشعبي العام ويقحم نفسه في الصراعات الحزبية والسياسية بأسم الجيش اليمني.

Total time: 0.0523