أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » اقلام وكتابات

وَنَطَقَ الرُّوَيبضة

- بقلم / ابراهيم الحزمي

 لقد سمعت وشاهدت كما سمع غيري وشاهد ذلك المدعو توفيق عكاشة احد مذيعي ومقدمي قناة الفراعين وهو يتهجم على شيخنا الفاضل الجليل الشيخ محمد العريفي اسأل الله ان يرفع قدره وان يطيل في عمره وان يحفظه ويجعله ذخرا للإسلام والمسلمين .

عندما شاهد عكاشة عشرات الآف من المصلين يتزاحمون ويتوافدون على مسجد عمرو بن العاص بل وكادوا يقتتلون وكل منهم يريد السلام على شيخنا الجليل حفظه الله وليس بغريب هذا الاستقبال الحاشد من أبناء مصر فمصر كانت وستظل مصر الإسلام ومصر العروبة ومصر القوة ومصر الحامية ومصر الدفاع فهي رأس حربة الإسلام .

الغريب هو عندما شاهد عكاشة  هذه الحشود وهي تحتفل وتستقبل الشيخ فقد عقله وصوابه وصار يهرف بما لا يعرف واتهم الشيخ بانه ماسوني وصهيوني وإرهابي وليت شعري هل يعرف عكاشة ومن حوله ماهي الصهيونية ومن هي الماسونية ولماذ سميت بهذا الاسم فانا اجزم يقينا انه لا يعرف عن الصهيونية إلا الاسم كمثل الحمار يحمل أسفارا ولا يدري ما بداخلها .

أولا انا اعرف ان الشيخ حفظه الله لا يريد الرد على هذا وأمثاله فليس عكاشة في نظر الشيخ إلا رويبضة صاحب قلم مستأجر مدفوع الأجر مسبقا وليت شعري هل تكون النائحة الثكلى كالنائحة المستأجرة ؟ لا وألف لا . واعرف ان لسان حال الشيخ يقول :
والصمت عن احمقٍٍ شرفٌ وفيهِِ أيضاً لكون العرض إصلاحُ 
أما ترى الأُسد تُخْشى وهي صامتةٌ والكلب يُخْزَى لعَمْرُو الله نباحُ .

وكذلك لسان حاله يقول :
يشتمني عبد بني مسمعٍ فأصون عنه النفس والعرض        ولست مجيبه لاحتقاري له من ذا يعض الكلب ان عضَّ.

أقول لعكاشة هل علمتم أيها العلمانيون ما فعلتم بتركيا وتونس ومصر وسوريا وفلسطين إذ انتم جاهلون. خسفتم بالاقتصاد التركي حتى أوصلتموه سابع ارض  ، منعتم الناس في تونس من استنشاق الهواء حتى تعرفوا ماهي مكوناته تخافون ان يحتوي الهواء على جزيئات إسلامية .

إسرائيل تبني بينها وبين الفلسطينين جدارا فوق الأرض واتيتم انتم وبنيتم جدارا فولاذي يغوص في أعماق الأرض ما يربو على ثلاثين مترا حتى لا يصل الى إخواننا في غزة شربة ماء ولا لقمة عيش أردتم ان تسجنوا أكثر من مليون ونصف المليون هناك على ارض غزة في أكبر سجن عرفه التأريخ . تريدون بهذا العمل ان تنهار حكومة غزة خدمة لاسيادكم في إسرائيل . وصدق الله ( الأعراب اشد كفراً ونفاقاً) فعلتم بغزة مالم تفعله إسرائيل بهم .

وهل تذكر يا عكاشة عندما أعلنت إسرائيل الحرب في 2008م على غزة من القاهرة على لسان وزيرة الخارجية ليفني . وهل تذكر في الحرب الأخيرة على غزة من اين اعلن النصر انه من ارض العروبة مصر ومن قاهرة المعز على لسان خالد مشعل .

الآن هل عرفت من هو الماسوني الصهيوني الا أمثالكم . تدعون أنكم أصحاب قضية ووطنية وإنكم تتمتعون بأقلام نزيهة .

انتم تخافون من الإسلامين لأنهم سيمنعون العهر والشرب وانتم تعلمون جيداً أنكم تعبدون الجنس وتموتون على الشراب .

وصدق محمد عليه الصلاة والسلام عندما قال ونطق الرُّوَيبضة قالوا وما الرُّوَيبضة قال التافه يتكلم بأمر الأمة وفي رواية السفيه يتكلم بأمر العامة.

تعليقات الزوار
1)
المذحجي -   بتاريخ: 22-06-2013    
كيف تنبهون الى انكم ستستثنون ( اي انكم لن تنشروا) التعليقات الجارحة او المسيئة وفي ذات الوقت تنشرون مقالة الحزمي بما تحتوية من ركاكة وكذب.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Total time: 0.0579