أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

«اشتباكات» جديدة داخل مؤتمر الحوار اليوم بين الأكوع وحلبوب

- عمار محمد

تسبب اشتباك بالأيدي بين كل من عبدالرحمن الأكوع أمين العاصمة السابق والقيادي في المؤتمر الشعبي العام ومحمد حلبوب القيادي في الحراك الجنوبي إلى رفع جلسة مؤتمر الحوار الوطني بعد نصف ساعة من انطلاقها اليوم السبت.

وقال: مندوب «الخبر» إن اشتباكا بالأيدي بين الأكوع وحلبوب اندلعت على خلفية اتهامات الأخير للنظام السابق باللصوصية، ما أثار غضب الأكوع الذي قام مباشرة بالإشتباك مع حلبوب بالأيدي ما أدى إلى إيقاف الجلسة.

ويدير الجلسة اليوم محمد الجنيد من طرف أنصار الله، حيث لم يحضر اليوم صالح الهبرة.

وتتكرر حوادث الاشتباكات بالأيدي بين أعضاء مؤتمر الحوار الوطني، وغالبا ما يكون أطرافها قيادات في المؤتمر الشعبي العام، وكان آخر تلك الإشتباكات التي وقعت بين كل من سلطان البركاني القيادي في المؤتمر الشعبي العام، ومحمد عبدالمجيد قباطي.

المصدر : الخبر
تعليقات الزوار
1)
جنوبي -   بتاريخ: 22-06-2013    
هذا يبشر بخير لانه بعد الاشتباك بالايدي سيكون بالسلاح وستبرز هويه اليمن جليه لكل العالم بان الهويه اليمنيه هي السلاح وان اليمنيه انما تغطي الهويه الحقيقيه لليمنين وخاصه في الطرفي اليمني يمين الكعبه اما الجنوب العربي فقد تخلي عن السلاح منذ زمن بعيد وهذا الشعب المظلوم يريد استعادة حقه المنهوب واستعادة دولته سلميا اما مايجري في مؤتمر الحوار فيبرز الهويه الشماليه ويعطى مفهوم انه لاحق للجنوبين في ارضهم بعد ان سلبت منه وبالقوه ولتي تمثل الغارات القبليه علي بعضها البعض التي كانو يمارسونها وسحبوها علي الجنوب

Total time: 0.0566