أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

رئيس المجلس المحلي: دمت ظلمت كثيراً ولم تنل حقها من الاهتمام والتنمية

- الضالع - خاص

عقدت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمديرية دمت اجتماعاً مع المكتب التنفيذي برئاسة مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي سلطان فاضل . وناقش الاجتماع عدد من المواضيع والقضايا المدرجة في جدول أعماله وفي مقدمتها آلية تنسيق عمل أجهزة السلطة المحلية  في المديرية وتحسين أدائها وتقييم الوضع الإداري ومستوى أداء وكفاءة إدارة تقديم الخدمات للمواطنين وسير عملية الامتحانات .
وخلال الاجتماع أكد مدير عام المديرية سلطان فاضل أهمية العمل بروح الفريق الواحد ورفع وتيرة الأداء وبذل المزيد من الجهود وتحقيق إنجازات ملموسة تنعكس مباشرة على حياة المواطنين وتلامس همومهم ومشاكلهم. وأوضح أهمية إنجاح عملية الامتحانات وتعزيز الإجراءات الأمنية في بعض المراكز الامتحانية  واتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة تجاه أية مخالفات .
وأشار إلى أن مديرية دمت ظلمت كثيراً ولم تنل حقها من الاهتمام والتنمية خلال الفترات الماضية بحجم تضحيات أبنائها وعطاء اتهم النضالية في مختلف المحطات والمراحل التاريخية, وحث الجميع على توحيد الجهود من أجل إحداث نقلة نوعية تساهم في انتشال المديرية من أوضاعها الراهنة.
إلى ذلك تفقد مدير عام مديرية دمت سلطان فاضل سير العمل في مشروع وسفلتة الشوارع الداخلية بمركز المديرية البالغ طولها 12 كيلو مترا بتمويل حكومي بتكلفة مليار و300 مليون ريال. وأطلع على المواصفات الإنشائية والهندسية للمشروع الذي سيتم تنفيذه خلال 18 شهراً.
وشدد سلطان فاضل على أهمية الحرص على دقة وجودة التنفيذ للمشروع بمختلف مراحله والالتزام بإنجازه وفقاً للمواصفات والمقاييس المبينة في عقود التنفيذ وخلال المدة الزمنية المحددة.
ولفت إلى أن هذه المشاريع الحيوية الهامة مكسب للمديرية وملك لجميع أبنائها ويجب أن تنفذ بشفافية كاملة وان تخضع لرقابة شعبية بما يحقق ضمان جودة التنفيذ وديمومة هذه المشاريع الخدمية التي تمثل أحد روافد البنية التحتية الأساسية  للمديرية.
وأكد حرص المجلس المحلي على تذليل كافة الصعوبات التي تواجه الشركة المنفذة  , ووجه مدراء فروع مكاتب :الأشغال العامة والإسكان والمياه والكهرباء وصندوق التحسين بالمديرية بالعمل على تذليل أية صعوبات  تعيق عملية  التنفيذ أولاً بأول.

Total time: 0.0607