أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

قيادي حوثي يخاطب مندوب وزارة التربية والتعليم : " نحن لا نعترف بهذه الحكومة التي أرسلتك بالمرة، واعتقال مدير مركز امتحاني واقتحام آخرين

- صعدة الآن

قيادي حوثي يخاطب مندوب وزارة التربية والتعليم : " نحن لا نعترف بهذه الحكومة التي أرسلتك بالمرة
عناصر الحوثي تعتقل رئيس مركز امتحاني وتقتحم مراكز أمتحانية أخرى بصعده



أقدم مسلحو الحوثي بمحافظة صعدة صباح يوم امس الإثنين على إعتقال رئيس مركز إمتحاني بعاصمة المحافظة و أودعوه أحد معتقلاتهم حتى نهاية الفترة الثانية .

مصادر محلية قالت أن المسلحين اقتحموا مركز الزهراء الإمتحاني بمدينة صعدة " عاصمة المحافظة " و إقتادوا رئيس المركز الأستاذ / حربان القدمي عند بداية الفترة الأولى من صباح اليوم إلى جهة مجهولة و إحتجازه لديها حتى نهاية الفترة الثانية من الإختبارات .

و أكدت المصادر أن رئيس المركز القدمي هو معلم ينتمي إلى إحدى القبائل المناوئة للحوثي بصعدة و هي قبيلة العبدين .

فيما مصادر أخرى أرجعت إعتقال رئيس المركز الإمتحاني كونه رفض السماح للطلاب بالغش و التلاعب بالإختبارات و أنه قد سبق و أن رفض عدة عروض مالية مغرية سبق و إن وجهت له من بعض الشخصيات المحسوبة على الحوثي .

فيما مصادر أخرى قالت بأن مسلحي الحوثي قاموا بمنع مندوبي وزارة التربية للإشراف على عملية الإمتحانات بالمحافظة من دخول أغلب المراكز الإمتحانية .

وأكدت تلك المصادر قولها بأن مدير تربية رازح / طاهر شرف المكلف من قبل الحوثي قام يوم أمس بتهديد مندوب الوزارة أثناء زيارته لمركز عمر بمنطقة النظير حيث هدده بالتصفية و قام بأخذ التقارير التي كانت بحوزته عن سير

عملية الإمتحانات بالمحافظة و تمزيقها أمامه وقال له نحن لا نعترف بهذه الحكومة التي أرسلتك بالمرة .

Total time: 0.0664