أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

فيديو لم تشاهده من قبل: مصر تنتفض ..(ليس مليون ولا اثنان)، وفلول اليمن تكذب

اخبار الساعة - خاص

في تغطية لما يدور من الاحداث في مصر، نشر موقع اخبار الساعة صور من بعض الميادين المصرية والذين نزلوا الى ميادين القاهرة والاسكندرية تأييدا للشرعية، حيث نفى بعض اليمنيين ان تكون تلك الحشود لأنصار الرئيس المصري مرسي، وقال بعضهم انها للمعارضة المطالبة بإطاحته.

وفيما يلي ينشر اخبار الساعة فيديو تصوير من على متن الطائرات المصرية بثته مباشرة فناة cbcالتي تصور المشاهد الحقيقية لحجم شعبية الرئيس مرسي ورفض الإنقلاب على الشرعية وأول انتخابات تشريعية حرة ونزيهة بعد رحيل النظام السابق وثورة 25 يناير.

وخرجت اليوم جموع المصريين الرافضين للعنف والانقلاب على شرعية الرئيس المنتخب من قبل أغلبية الشعب، حيث ظلت المعارضة تفتخر بحجم الحشود التي جمعتها بأموال دول بعض الدول الخليجية، سعياً منها إلى قلب موازين القوى، قبل ان يخرج مؤيدوا الرئيس مرسي والذين اغلبهم لا ينتمون إلى الاخوان المسلمين أو غيرهم من الأحزاب، وانما حبا في مصر ورفضا لزعزعة أمنها ودخولها في دوامة الاستخبارات المعادية.

هذا الفيديو لتظاهرة اليوم (2/7/2013)  لم تشاهده من قبل، ولم تنقله بعض القنوات الفضائية المدعومة خليجياً يُظهر الحجم الحقيقي للجماهير المصرية الرافضة للانقلاب على الديمقراطية.. فهل سيكذب اليمنيون المعارضون لنظام مرسي هذا الفيديو ايضاً؟؟

Total time: 0.1507