أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الإفراج عن 58 سجيناً بالسجن المركزي بصنعاء ممن قضوا ثلاثة أرباع المدة

اخبار الساعة - معين حنش - خاص

في أطار أعمال اللجان الميدانية المشكلة من وزارة العدل وهيئة التفتيش القضائي والنيابة العامة تم الإفراج عن 58 سجيناً اليوم من السجن المركزي بصنعاء والذين قضوا ثلاثة أرباع المدة التي عليهم من نيابة جنوب شرق الأمانة.

جاء ذلك بعد أن تم الإفراج عن33 سجيناً ليكون إجمالي المفرج عنهم 91 سجيناً وعلى ذمة قضايا مختلفة ممن يحتاجون إلى ضمانات أو معسرين لم يستطيع دفع المبالغ الذي عليهم.
من جانبه عبر رئيس مصلحة السجون اللواء محمد  على الزلب في كلمة حيث قال تم اليوم الإفراج عن 58 سجيناً ممن قضوا ثلاثة أرباع المدة .. وأشار أن هذه بداية طيبة ونتمنى من اللجان الجهد الكبير لإخراج المتبقيين من جميع سجون الجمهورية.

مبينناً أن اللجان سوف تنزل اللجان لإخراج من تبقى ممن قضوا ثلاثة أرباع المدة  للإفراج عن السجناء في عموم محافظات الجمهورية .. مؤكداً على أن المصلحة تسعى وبالتنسيق مع الجهات المختصة للإفراج عن بقية السجناء في عموم سجون محافظات الجمهورية.

من جانبهم عبر السجناء عن شكرهم لرئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي وكذا لرئيس مصلحة السجون اللواء محمد علي الزلب للجهود التي يقوم بها من متابعة للجهات المختصة للإفراج عن السجناء.
 

Total time: 0.1312