أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

لأول مرة في اليمن .. موقع السجل يطلق نشرته الصوتية كل صباح

اخبار الساعة - صنعاء

دشن موقع السجل  اليوم السبت نشرة الاخبار الصوتية والتي ستبث يوميا عند الساعة الثامنة صباحا لتقدم وجبة اخبارية خفيفة وشاملة لمختلف الاحداث والأخبار في اليمن خلال 24 ساعة.

وقال معاذ شيباني مدير موقع السجل أن النشرة تهدف إلى ايجاد بدائل متعددة لتلقّي الاخبار من خلال القراءة والمشاهدة إضافة إلى الاستماع وستمكن العديد من المهمتين الحصول على اهم الاخبار خلال اليوم والاستماع لها دون الحاجة للبحث عنها في المواقع المختلفة بل الاستماع لها بكل اريحيه  .

وبإمكان المهتمين الاستماع للنشرة الصوتية من خلال الدخول إلى موقع السجل www.alsjl.com والضغط على زر "تشغيل" الموجود في واجهة الموقع.

وسيقدم النشرة يوميا علي بن عامر وهو معد ومقدم برامج إذاعية وتلفزيونية في إذاعة وتلفزيون عدن ومراسل لموقع الجزيرة توك.

وستغطي النشرة الاحداث المحلية وستعتمد على المواقع الاخبارية اليمنية المعتمدة لدى السجل، وتأتي النشرة ضمن الخدمات والإضافات الجديدة التي يسعى الموقع لتقديمها للجمهور في اليمن.

وستخضع النشرة لبث تجريبي وسيتم اطلاقها رسميا مباشرة بعد عيد الفطر. بالإضافة لإطلاق العديد من الخدمات الجديدة والمميزة التي سيعلن عنها في وقتها.

وموقع السجل هو قارئ أخبار يمني يقوم بجمع الأخبار والمقالات من المواقع الإخبارية اليمنية المختلفة ويقوم بتحليلها وتصنيفها ضمن آلية متطورة، ويحظى الموقع بمتابعة واسعة ويحتل المركز الخامس بين المواقع اليمنية من حيث المتابعة طبقا لموقع اليكسا  المتخصص.

Total time: 0.1106