أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مستشار محافظ حضرموت يفجر مفاجأة من العيار الثقيل عن مالك الباخرة (شامبيون)

اخبار الساعة - محمد الكسادي

فجر مستشار محافظ محافظة حضرموت للشؤون الإعلامية قنبلة من العيار الثقيل عندما كشف عن تورط شخصيات غير تلك التي تواردتها وسائل إعلامية مختلفة في التسبب بحادثة جنوح الباخرة (شامبيون ون) أمام سواحل مدينة المكلا.

وقال علي الصيعري في مداخلة له على موقع التواصل الاجتماعي أنه وبعد إجراء عمليات بحث واستقراء أكتشف أن الباخرة تعود ملكيتها في الباطن لرجل الأعمال توفيق عبد الرحيم، وليست للعيسي مثلما نشرت وسائل الإعلام.
وأن توفيق هو من أمر بتعبئة الناقلة المنكوبة والتوجه بها إلى مدينة المكلا رغم معرفته بعدم جاهزيتها للرحلة.

وأضاف المستشار الإعلامي أن موانئ عدن كانت قد رفضت تنفيذ هذه العملية في بدايته الأمر لمعرفتها بعدم جاهزية الناقلة والتي كادت أن تخلق أزمة في ميناء المكلا قبل سنوات قليلة، غير أنه وبحسب ما أشار إليه المستشار الصيعري فإن رجل الأعمال توفيق عبدالرحيم استعان بمحافظ محافظة عدن السيد/ وحيد رشيد من أجل الحصول منه على توجيهات صارمة لموانئ عدن من أجل تنفيذ رغبته، وهو ما حصل فعلاً.

ودعا الصيعري إلى ضرورة أن تكون الوقفة الاحتجاجية التى ينوي النشطاء في المكلا تنفيذها ضد هذه الكارثة التي تهدد ساحل حضرموت، دعا أن تكون أمام مقر حزب الإصلاح بالمدينة ، كون أن السيد وحيد رشيد هو أحد أبرز الشخصيات المحسوبة على الحزب والتي وصفها المستشار بأنها شخصيات متآمرة على الجنوب بشكل عام وحضرموت بشكل خاص.

المصدر : عدن اونلاين
تعليقات الزوار
1)
جنوبي حر -   بتاريخ: 18-07-2013    
توفيق عبد الرحيم مجرد واجهه وهو يعمل لصالح صهره حميد الأحمر ، فكل هذه الشركات التي يملكها توفيق عبد ارحيم هي اساسا ملك لحميد الأحمر ووحيد رشيد هو المحافظ الذي تم تعيينه لحماية مصالح حميد الأحمر
2)
مراد -   بتاريخ: 18-07-2013    
ارجوا ان لا تستغل القضية حزبياً. حزب اصلاح او مؤتمر او اشتراكي او جنوبي او شمالي. هذه كارثة ولزم الفاعل ينال جزائه. عيب استغلال هذه القضايا
3)
عجبي -   بتاريخ: 18-07-2013    
اكذب ثم اكذب حتى يصدقك الناس يرجى فحص الدي ان ايه يمكن مش من الصيغر
4)
المهندس -   بتاريخ: 18-07-2013    
جميعهم مافيا اليمن ومصاصي دماء اليمنيين.
5)
ابن حضرموت -   بتاريخ: 19-07-2013    
هذا توفيق عبد الرحيم يؤذي وادي حضرموت في انقطاع الكهرباء ونحن نقول (ينصف الله في هذا الرجل )

Total time: 0.464