أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

المغرد الشهير طامح يكشف معلومات سرية للغاية عن زيارة البرادعي الى اسرائيل والمهام التي كلف بها

اخبار الساعة - متابعة

 كشف "طامح" - المغرد الشهير "طامح" على موقع تويتر، عن معلومات قال إنها سرية عن زيارة الدبلوماسي المصري محمد البرادعي، الى اسرائيل الاسبوع الماضي.

ونوه بأن زيارة البرادعي إلى إسرائيل كانت لسببين رئيسيين، الأول هو انضمام البرادعي بشكل رسمي للماسونية العالمية لتمكينه من العمل في مصر كتابع لهم، أما الأمر الثاني فكان لاستلام خطة دبلوماسية مزمنة تحوي قائمة العملاء وكيفية المحافظة عليهم في مفاصل (القضاء والإعلام والجيش ) في مصر.

وأشار الى أن البرادعي التقى خلال زيارته القضيرة بـ "تامير باردو" عضو الماسونية العالمية ورئيس جهاز الموساد الاسرائيلي في مبنى الموساد، مشيراً الى أن البرادعي أقسم يمين الماسونية امام حفل ترحيب به في تل أبيب (تل الربيع)، وأنهم تعهدوا انهم سيصنعون منه رجل دولة بجهودهم لا بجهوده.

وذكر ان "البرادعي قال بالحرف الواحد (لقد انجزت مهمتي الاولى بالقضاء على الاخوان وسأنتظر المهمة الثانية كي ابرهن لكم انني رجل نوبل في مصر)".

وقال إن الموساد أعطي البرادعي الجنسية الاسرائيلية والجواز الاحمر وكذلك تم اعطائه مبلغ 120 مليون دولار كتسهيلات لمهامه القادمة في مصر.

وأضاف "البرادعي اتصل بضاحي خلفان من اسرائيل وأبلغه ان الاصدقاء في اسرائيل معجبون بمواقفه تجاه التيار الاسلامي، وأنه دعاه التعاون معه".

تم تكليف البرادعي شخصياً بالعمل تحت أمر تامير باردو وتم اعطائه مهامه القادمة وهي :

1- إحباط تطوير الأسلحة غير التقليدية في الجيش المصري, وإحباط تسلّحها بهذه الأسلحة .

2- إقامة علاقات سرية خاصة, مع (شخصيات اعلامية وسياسية وقضائية ومخابراتية), والحفاظ على هذه العلاقات بقوة عالية

3- الحصول على معلومات استخباراتية إستراتيجية وسياسية, وعلى معلومات ضرورية تمهيدا لتنفيذ عمليات في

4- تجنيد وتطوير واستقطاب مجموعات ك(تمرد والبلاك بلوك) ومحاولة استخدام هذه المجموعات في تنفيذ أهداف مرسومه مستقبلاً

5- جلب كل اسماء الضباط المعارضين للإنقلاب ومساومتهم إما العمل بصمت او مساومتهم على حياتهم وحياة أسرهم

6- تنفيذ مهمة في غاية الدقة والسرية وبمصل خاص جداً لاغتيال مرسي ، مشيراً الى أنه سيكون من نفس المصل المستخدم لاغتيال خالد مشعل في عمان بالأردن.

وأكد انه سيتم الإطاحة بزعيم الإنقلاب العسكري في مصر عبد الفتاح السيسي وصدقي صبحي أيضاً، في القريب العاجل لتبديل صورة الجيش النمطية إلى صورة أخرى قد تكون في نظرهم اكثر وطنية

وكشف عن خطة قال إنها قادمة من قصور شيوخ النفط لتأليب أهالي رابعة العدوية لفض الاعتصام، وأن م جموعات بلطجية ستتكفل بالهجوم على ميدان رابعة العدوية وتصوير المشهد أنه من أهالي ميدان رابعة العدوية، منوهاً للمعتصمين بالحذر.

ولم تستطع العديد من الجهات الاستخباراتية تحديد هوية المغرد الشهير طامح، حيث قالت عنه بعض الصحف اليمنية انه نجل الرئيس هادي بينما وصفته البعض بأنه استخباراتي إماراتي.

Total time: 0.1063