أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

المؤسسة الاقتصادية: الإدعاءات والأباطيل التي يروج له البعض لن تثنينا عن أداء دورنا الوطني

- المؤسسة الاقتصادية اليمنية‎

سخر مصدر في المؤسسة الاقتصادية اليمنية من الإدعاءات والأكاذيب التي تروج لها مواقع تابعة للإصلاح وبعض النافذين الذين فقدوا مصالحهم في التعامل مع المؤسسة والتي يهدفوا من خلالها الإثارة وصرف أنظار الرأي العام المحلي عن ما يدور حولنا من أحداث.

وأشار المصدر بقوله: أن المؤسسة الاقتصادية اليمنية وجميع العاملين فيها يؤكدون أن هذه الإدعاءات والأباطيل الكاذبة لن تثنيهم عن أداء دورهم الوطني في خدمة أبناء الشعب اليمني وتقديم خدمات المؤسسة للجمهور في الشهر الكريم.

وأوضح المصدر بقوله: أن مثل تلك الإدعاءات التي ليس لها هدف سوى الإساءة إلى المؤسسة الاقتصادية خاصة والقوات المسلحة بشكل عام، والذي جاءت بعد عودة المؤسسة إلى خدمة القوات المسلحة والأمن وذوي الدخل المحدود.

مؤكداً بقوله "لن تثنينا تلك الادعاءات والأباطيل ومحاولات شق الصف الوطني للنيل من المؤسسات الوطنية وقياداتها في كل المدن اليمنية التي تعمل ليلاً ونهاراً، ولن يزيدنا ذلك إلا إصرارا على بذل المزيد من الجهد والعطاء والاصطفاف صفاً واحدا مع القيادة السياسة للخروج بالوطن إلى بر الأمان".

داعياً جميع وسائل الإعلام إلى تحري الدقة والموضوعية في كل ما تنشره

تعليقات الزوار
1)
ابو جمال غودل -   بتاريخ: 21-07-2013    
يتبادر الى اذهاننا فضيحة المخدرات التي ضبطت في ميناء الحديدة التي كانت ضمن حاويات للمؤسسة الاقتصادية اليمنية والتي استطاع الحرازي بنفوذه واموال المؤسسة تغيير محاضر الضبط والتحريز ومحاضر المعمل الجنائي الى ان الكمية المضبوطة قوالب صابون وليست مخدرات
ولكن العقل يكشف حقيقة تورط الحرازي بقضية المخدرات فلو افترضنا ان الكمية صابون فلماذا كانت مخباه ضمن شحنة سكر ؟؟؟؟؟؟؟

Total time: 0.0808