أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

معلومات سرية تكشف تورط صالح اليمن ويحيى صالح في الانقلاب العسكري على مرسي

- متابعة

كشف المغرد الشهير على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" و المعروف بطامح عن مشاركة الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح ، ونجل شقيقه اركان حرب الأمن المركزي المقال يحيى صالح، من خلال أفكار ومقترحات لقادة الانقلاب العسكري على الرئيس محمد مرسي، بداية يونيو الجاري.

وقال طامح في تغريداته الأخيرة "إن فكرة إخراج الأمن المركزي وبعض جنود الجيش في انقلاب 30 يونيو بالزي المدني كانت فكرة مخلوع اليمن صالح وبالفعل تكللت بالنجاح" .

وأضاف "فكرة اقتحام اعتصام رابعة وتصوير المشهد انه من قبل أهالي الحي كانت فكرة  دنجوان اليمن ( يحي محمد صالح ابن شقيق صالح)".

 وعن الرئيس المعزول مرسي ، قال: إن الرجل موجود حالياً في مبنى نادي الحرس الجمهوري يقوم الليل ويصوم رمضان في ظل تأثر كبير به من قبل افراد حمايته.

وأكد طامح أن حشود المصريين الكبيرة في هذا الأسبوع الماضي كانت مبهرة ومفزعة ومرعبة لكل من شارك في الانقلاب، مشيراً الى أن استمرارهم ضرورة، حيث باتت عودة مرسي قريبة، منوهاً بأن كل تصعيد وحشد يقوم به المحتجون في رابعة ورمسيس والاسكندرية وجميع ميادين مصر يرهب كل من شاركوا في الانقلاب وانه سينقلب سحرهم عليهم قريباً.

ونوه طامح إلى سناريوهات متوقعة للانقلابيين في مصر لاحتوى ثورة الشرعية ،مشيراً في تغريداته إلى الخلافات العميقة في الخلية التي خططت للانقلاب ونفذته .

تعليقات الزوار
1)
الصميل المشنق -   بتاريخ: 11-12-2013    
ذكرني الكلام المكتوب أعلاه عن عودة مرسي القريبة إلى الحكم بالمثلاليمني القائل: نفس اليهودي في المرق!!!\r\nما فات مات\r\nوالسيسي دق أعناق الإخوان ، الذين لن تتوفر لهم هذه الفرصة ولا بعد 80 عام.\r\nلا عودة لمرسي ، وعقبال سيسي اليمن ليطهر الساحات ويرجع الثورة المسروقه للشباب البائس\r\nتحياتي\r\n

Total time: 0.0574