أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

أنصار الشرعية يتعهدون بإعلان مفاجآت خلال مليونية "عودة الرئيس"

- متابعة

أعلنت القوى الداعمة لشرعية الرئيس المنتخب الذي أطاح به الانقلاب العسكري الدكتور محمد مرسي عن مليونية غدًا الاثنين في عدد من ميادين مصر تحت شعار "عودة الرئيس"، وذلك بهدف الحشد من 12 محافظة إلى ميادين القاهرة والجيزة للخروج في عدة مسيرات إلى أماكن حيوية، متعهدة بالإعلان عن مفاجآت كبرى خلال تلك التظاهرات.

وقال أحمد عبد القادر - القيادي بـ"الحرية والعدالة" في حلوان وعضو جماعة الإخوان -: إن مليونية الغد تحت شعار "عودة الرئيس المعزول محمد مرسي" ستبدأ مع عصر الاثنين، ومن خلال توافد عشرات الآلاف من محافظات المنيا والفيوم وبني سويف ومحافظات الوجه البحري إلى اعتصام رابعة العدوية بمدينة نصر واعتصام النهضة بالجيزة.

وأضاف عبد القادر أنه سيتم بعدها الانتهاء من الإفطار والخروج بمسيرات حاشدة إلى وزارة الدفاع ومبنى أمن الدولة بمدينة نصر ومدينة الإنتاج الإعلامي، وأيضًا مبنى المخابرات والحرس الجمهوري من خلال مسيرة حاشدة عبر شارع صلاح سالم.

وذكر وفقًا لصحيفة "المصريون" أن هناك ميادين أخرى للإفطار ستكون مفاجأة، وعلى رأسها ميدان رمسيس والعباسية، إضافة إلى الحشد من نحو 12 محافظة أخرى، وعلى رأسها إسكندرية والقليوبية، موضحًا أن هناك مفاجآت جديدة في مليونية الغد وستبهر الجميع، مؤكدًا وجود دوريات أمنية إخوانية لحماية التظاهرات ومواجهة البلطجية والقبض عليهم لعدم تكرار المجازر الأخيرة.

يأتي هذا في الوقت الذي أعلن فيه عدد من شباب الثورة تشكيل حملة "رفض الانقلاب العسكري"، وتعمد تلك الحملة إلى توسيع نطاق المطالبة بعودة الرئيس عبر حملات في المحافظات، ومن خلال توزيع منشورات تحث المواطنين على النزول.

من جانبه، قال محمد عامر - القيادي بـ"الحرية والعدالة" -: إن مليونية الاثنين ستشهد مفاجآت عديدة من التظاهرات والاعتصامات في الأماكن الحيوية والمؤثرة في القاهرة والمحافظات، مشيرًا إلى أن التظاهرات السلمية والاعتصامات ستستمر في جميع ميادين مصر للدفاع عن الحرية والوقوف أمام الانقلاب العسكري الغاشم، ورفض كل الإجراءات الاستثنائية التي ارتكبها المجلس العسكري وعودة الرئيس محمد مرسي واحترام الشرعية الدستورية والديمقراطية، التي أتت به إلى الحكم عن طريق الانتخابات الحرة النزيهة.

Total time: 0.0617