أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

يمني يفوز بأولى سيارات مهرجان رمضان الشارقة

- متابعة

 شهد مركز إكسبو الشارقة مساء الخميس الماضي تدشين المرحلة الأولى من فعالية السحوبات الأسبوعية لجوائز مهرجان رمضان الشارقة 2013 المقدمة من اللجنة التنظيمية العليا ورعاة المهرجان بحضور سعيد عبيد الجروان النائب الثاني لرئيس مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة ومحمد سالم المشرخ واحمد محمد فكري عضوي مجلس الادارة بالاضافة الى سيف محمد المدفع مدير عام مركز اكسبو الشارقة وعبدالعزيز شطاف رئيس لجنة السحوبات وسعود الهاجري عضو لجنة السحوبات.

 

وكانت الجوائز المقدمة في السحب الأول عبارة عن سيارة نيسان من العربية للسيارات "الرستماني" و10 جوائز نقدية بقيمة 20 ألف درهم مقدمة من اللجنة التنظيمية العليا للمهرجان.

حيث اعلن إبراهيم راشد الجروان مدير إدارة الشؤون الاقتصادية بغرفة تجارة صناعة الشارقة مساعد منسق عام المهرجان عن الفائز بالسيارة "نيسان" وهو "جمعان ناصر أحمد" من اليمن.

وفازت بالجائزة الثانية المواطنة "ميرا السويدي" وهي جائزة نقدية بقيمة 8 آلاف درهم. كما فاز 10 أشخاص بجوائز نقدية قيمة كل منها ألفا درهم. ودعت لجنة السحوبات والفعاليات جمهور المتسوقين إلى كتابة الاسم كاملا ثلاثيا في قسيمة السحب وبخط واضح مع وضع العنوان كاملا ووضعها في الصناديق المخصصة. وسيكون السحب الثاني يوم السبت 27 يوليو الجاري بمركز سيتي سنتر على جائزة سيارة نيسان و10 جوائز نقدية بقيمة 20 ألف درهم من اللجنة التنظيمية العليا للمهرجان.

Total time: 0.0517