أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الأجهزة الامنية تلقي القبض على والد الطفلة "احتكام" وزوجته المتهمين بتعذيب طفلتهم، والزوجة تعترف، بعد تهريب الطفلة إلى محافظة أخرى

اخبار الساعة - خاص

تمكنت الاجهزة الامنية بعد القبض على والد الطفلة "احتكام" وزوجته المتهمة بتعذيبها والتي هي ابنة زوجها من امرأة اخرى والبالغ عمرها خمس سنوات، كما صرحت بذالك "المنظمة اليمنية لمكافحة الإتجار بالبشر".

حيث تم استجواب الأب وزوجته المدعوة (ف.ن) والتي انكرت في البداية لكنها اعترفت بعد مواجهتها بالشهود والصور والأدلة، حيث ما زال جاري استكمال جمع الاستدلالات تمهيدا لتقديمها إلى النيابة العامة.

وبعد البلاغ الصحفي من قبل "المنظة اليمنية لمكافحة الإتجار بالبشر" في العديد من المواقع الاخبارية بالإضافة إلى قناة اليمن الفضائية في برنامج "شئون البلد" اثناء استضافته في البرنامج قام والد الطفلة "احتكام" وزوجته بتهريبها إلى منطقة وصاب لاخفائها هناك بعد فضح الجريمة، وجاري احضارها إلى أمانة العاصمة من أجل إدخالها إلى المستشفى الجمهوري لمباشرة علاجها، كون حروقها من الدرجة الأولى من حيث الخطورة بحسب بلاغ المنظمة.

كما شكرت المنظمة الاجهزة الأمنية على سرعة تجاوبهم وكذالك الأستاذ جميل الخولاني الذي قام باكتشاف الجريمة البشعة بحق الطفلة "احتكام" وتولى الإبلاغ والمتابعة

Total time: 0.1001