أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مقتل شخص وإصابة آخرين في اشتباكات حوثية-سلفية بمنطقة معبر بذمار

- متابعات

 

قالت مصادرمحلية في مدينة معبر التابعة لمحافظة ذمار ان اشتباكات مسلحة اندلعت مساء امس بين شباب المركز العلمي السلفي التابع للشيخ محمد الامام وبين مسلحيين من جماعة الحوثي ادت الى مقتل احد اتباع الحوثيين واصابة ثلاثة سلفيين.
 
ولقى الشاب عبدالحميد الجمالي «25 عاماً» حتفه يوم أمس في مدينة معبر أمام أحد الفنادق بعد تعرضه لإطلاق نار من قبل مجموعة مسلحة من الـ(فتايل).
 
وقال المصدر ان الاشتباك وقع  بالقرب من فندق "نور على الدرب" التابع للسلفيين والمطل على جامع محمد الامام الريمي " دار الحديث - مركز السلفيين في مدينة معبر.
 
وقال المقدم قاسم الفتيني مدير أمن مديرية جهران في تصريح خاص لـ(الجمهورية): إن عملية الاغتيال التي تمت الساعة السادسة والنصف من مغرب يوم أمس الخميس تأتي رداً على عملية قتل شخص حدثت قبل عام ونصف تقريباً والمتهمون فيها آل الجمال (السادة).
 
مشيراً إلى أن هناك مساعي حثيثة لطي هذه الصفحة الدموية بين الفصيلين القبليين بعد سقوط قتيل من كل طرف.
 
الجدير بالذكر ان جماعة الحوثي تقوم من وقت لأخر بإستفزاز السلفيين من خلال ازاله الملصقات الدعوية من احياء المدينة وسبق وان شهدت منطقة معبر الكثير من الاشتباكات والصراعات بين الحوثيين والسلفيين. 
تعليقات الزوار
1)
أبو الزبير -   بتاريخ: 27-07-2013    
رأس برأس والبادئ أظلم

أدوا الأخبار يا يمن برس على وجهها

لا دخل لشباب المركز العلمي بهذا القضية

وإنما أصحاب قرية فتايل أخذوا بالثأر من غريمهم وانطلقوا

ولا يوجد اشتباكات وإنما الحوثيون يرمون الحجارة (الفندق) وينهبونه ويفجرونه بالألغام ويقطعون الطريق وعطلوا السوق وأخافوا الناس لأن هذا من دينهم ومذهبهم . دمرهم الله

ونحن من شهدنا الخبر

Total time: 0.0624