أخبار الساعة » الرياضية » عربية ودولية

قمة سعودية خالصة في العاصمة الإماراتية

- متابعة

تنطلق مساء اليوم منافسات بطولة الوحدة الودية المقامة على استاد آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي بمشاركة أربعة فرق يتقدمهم المستضيف فريق الوحدة الإماراتي والفتح السعودي والشباب السعودي والمنتخب الكويتي الأولمبي،

وستنطلق الجولة الأولى بمواجهة المستضيف فريق الوحدة الإماراتي بنظيره المنتخب الكويتي الأولمبي، فيما ستكون المواجهة الثانية قمة سعودية خالصة تجمع فريق الفتح بطل الدوري السعودي وفريق الشباب وصيف كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال وتعد هذه المواجهة أقوى مواجهات الجولة الأولى.

يذكر أن منافسات هذه البطولة ستكون منقولة على الهواء مباشرة على مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية كما ستشهد انطلاقة البطولة حضور سمو الشيخ ذياب بن زايد ال نهيان رئيس نادي الوحدة الرياضي.

يذكر أن الفريق الفتحاوي أول الواصلين للعاصمة الإماراتية أبوظبي حيث وصل في ساعات الصباح الأولى من يوم أمس الجمعة فيما لحق به المنتخب الكويتي الأولمبي ظهرًا فيما كان فريق الشباب السعودي آخر الواصلين حيث وصل مساءً وكان في استقبال الفرق المشاركة مدير العلاقات العامة لبطولة الوحدة الودية عبدالله الجابري الذي استقبل الوفود المشاركة بالورد وسط ترحيب كبير لتواجدهم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

هذا وتنتظم جميع الفرق المشاركة في فندق انتركونتيننتال بأبوظبي أحد أرقى الفنادق وخصصت اللجنة المنظمة للبطولة لكل الفرق طابقًا مستقلًا بها.

Total time: 0.0819