أخبار الساعة » الرياضية » عربية ودولية

مدرب عراقي يستبعد لاعب يمني بعد رفضه الإفطار في نهار رمضان

- إيلاف

ذكرت صحيفة الشروق الجزائرية أن اللاعب اليمني أحمد الصادق المحترف في صفوف فريق الميناء العراقي رفض خوض مباراة فريقه أمام الشرطة والسليمانية وذلك بعد مطالبته من قبل مدرب الفريق اسعد عبد الرزاق بالافطار من أجل المشاركة في المباراتين.

 وأكدت الصحيفة بان اللاعب رفض هذا الأمر مفضلاً اللعب مع الفريق وهو صائم، وهو ما تعارض مع رغبة الجهاز التدريبي للفريق وإدارة النادي الذين طالبوا اللاعب بالإفطار لكي يشارك في المباريات.

 وإزاء إصرار الصادق على عدم الإفطار قرر مدرب الميناء عدم إشراكه في مباراة فريقه أمام الشرطة التي جرت الأسبوع الماضي.

 وتكررت الحالة عندما طالبت إدارة النادي من اللاعب الإفطار لكي يتسنى له السفر مع الفريق الى السليمانية لملاقاة فريقها الا أن احمد الصادق جدد رفضه للافطار وتمسك برأيه على خوض المباريات وهو صائم مما جعل بإدارة النادي ومدرب الميناء الى منعه من مرافقة الفريق واشراكه في المباريات وذلك لمعرفتهم بعدم قدرة اللاعبين على تأدية ما مطلوب منهم في ظل هذه الأجواء الحارة التي تقام فيها المباريات.

 من جانب آخر أشارت الصحيفة الى ان اللاعب السوري حميد ميدو امتثل لقرار مدرب الفريق بالافطار والمشاركة في المباريات وهو الأمر الذي لاقى ترحيبا كبيرا من قبل إدارة النادي التي فاتحت اللاعب بتجديد عقده مع الفريق في الموسم المقبل.


 

Total time: 0.06