أخبار الساعة » الرياضية » عربية ودولية

لاعب يمني ضمن افضل 50 لاعب كرة قدم في العالم

- متابعة

اختار الموقع العالمي الشهير Goal.com لائحته الجديدة التي تضم أفضل 50 لاعب كرة قدم في العالم للموسم الكروي 2012-2013 والتي تم انتقائها من مختلف المسابقات العالمية والأوروبية.

وحملت القائمة خبر سار لعشاق الكرة العربية بتواجد اليمني الشاب عمر عبد الرحمن في المركز 39 ضمن أفضل لاعبي كرة القدم في العالم رغم أنه لم يبلغ عامه الثاني والعشرين.

وشارك في الاستفتاء خمسمئة صحفي وكاتب في موقع جول وفي مختلف بقاع العالم، حيث شملت القائمة على أبرز لاعبي كرة القدم الأوروبية والعالمية.

ويعتبر عمر عبد الرحمن من أبرز المواهب الصاعدة في سماء الكرة الآسيوية الأمر الذي دفع العديد من الأندية الأوروبية لمحاولة التعاقد معه وأبرزها برشلونة الاسباني.

وقدم عمر مستوى مبهر في مركز صناعة الألعاب في المواسم المنصرمة رفقة ناديه العين مما أهله للتتويج بلقب الدوري الإماراتي عام 2012. كما نال اللاعب اشادة كبيرة من لاعبين مميزين في كرة القدم الأوروبية من أمثال لويس سواريز وريتشاردز وذلك أثناء مشاركته في أولمبياد لندن 2012.

وتقدم عمر عبد الرحمن في قائمة "جول" على لاعبين بارزين في كرة القدم الأوروبية من أمثال فرانك لامبارد وأندريا بيرلو وروبي كين.

يذكر أن ليونيل ميسي هو الذي توج بلقب أفضل لاعب في العالم حسب اختيار جول، بينما تراجع حامل الجائزة في الموسم الماضي كريستيانو رونالدو إلى المركز الثالث، وحل فرانك ريبيري نجم بايرن ميونخ في المركز الثاني.

Total time: 1.0266