أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مجموعة مسلحة بالمحويت تنهب قاطرة غاز مع سائقها

اخبار الساعة - صدام حزام الجرادي

قامت مجموعة مسلحة في منطقة بني الجلبي بمديرية الرجم بالمحويت صباح اليوم الإثنين الموافق 19/8/2013م بالتقطع ونهب قاطرة غاز تابعة لإحدى شركات الغاز المملوكة لأحد الأشخاص الذي ينتمي الى محافظة عمران

على ضوء هذه الظاهرة قامت الأجهزة الأمنية بالمحافظة بالتخاطب مع النيابة لإستخراج أوامر قهرية   للتعامل مع هذه الجريمة وفقاً للقانون

كما وجه مدير امن المحافظة العميد ركن/ علي عبدالله طاهر بتحريك حملة أمنية مسلحة من كافة  الوحدات الأمنية الى مكان التقطع وضبط من قاموا بالتقطع واسترجاع القاطرة.

مشيراً الى أنة تم ضبط بعض الأشخاص المشاركين بهذا التقطع وتجري حالياً متابعة الآخرين و إسترجاع القاطرة المنهوبة وبمتابعة شخصية من قبل مدير أمن المحافظة.

مؤكدا بأن اكثر التقطعات القبيلة التي شهدتها المحافظة  تكون كردة فعل من اشخاص يتم نهب سياراتهم في محافظات أخرى فيقومون بعمل نفس هذه التصرفات لإسترجاع سياراتهم.

مبيناً أن الأجهزة الأمنية قد استعادت العديد من السيارات المنهوبة بقطاعات قبلية في محافظات أخرى دون لجوء المواطنين للتقطعات  عندما حضروا للأجهزة الأمنية  وقاموا بالإبلاغ عن ذلك  بدورها تقوم بالتواصل  بالأجهزة الأمنية  في المحافظات الأخرى لإستعادة سياراتهم بالطرق القانونية.

متمنياً من الجميع تحكيم العقل والمنطق والرجوع الى دائرة النظام والقانون محافظين على أمن بلادنا من أي عادات دخيلة سيدفع ثمنها الجميع جيلا بعد جيل.

المصدر : أمن المحويت

Total time: 0.3235