أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الهيئة الإدارية بالضالع تنفى ما تناقلته بعض وسائل الإعلام حول منع المحافظ إقامة مؤتمر الشباب

- عبد الله السفياني
نفت الهيئة الإدارية للمجلس المحلى بمحافظه الضالع ما تناقلته بعض وسائل الإعلام والمواقع الإخبارية الإلكترونية حول منع محافظ المحافظة علي قاسم طالب إقامة فعالية مؤتمر الشباب .
 
وأوضحت الهيئة الإدارية في اجتماعها الاستثنائي اليوم وحضره مراسلي وسائل الأعلام والمواقع الإخبارية وعدد من الكوادر الشبابية المشاركة في مؤتمر الشباب أن محافظ المحافظة لم يصدر أي توجيهات بشأن منع إقامة مؤتمر الشباب وأن ما تناقلته بعض وسائل الإعلام هو أمر عار من الصحة والمصداقية كونها تسعى إلى إثارة الفوضى والفتنه وتعكير الأجواء الديمقراطية التي تشهدها البلاد .
 
كما نفت الهيئة في اجتماعها الذي حضره رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر الشباب بالمحافظة صالح محمد مصلح .. ما نسبته بعض الوسائل الإعلامية والمواقع الإلكترونية عن المحافظ رفضه استبدال صورة الرئيس السابق بصورة الرئيس الحالي للوطن الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.. مؤكدة أن هناك توجيهات سابقة من قبل المحافظ للشئون المالية الإدارية بديوان المحافظة باتخاذ الإجراءات الفنية المناسبة لاستبدال الصورة المنحوتة على وجه المبنى بصورة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي وبطريقة تضمن عدم تشويه واجهة المبنى أو إحداث أي أضرار.
 

ودعت الهيئة الإدارية وسائل الإعلام إلى تحري الدقة والمصداقية في عملها بعيدا عن المزايدات الإعلامية.

Total time: 0.0528