أخبار الساعة » الرياضية » عربية ودولية

الهولندي (ابراهيم أفيلاي) يكمل انتقاله إلى برشلونة

- عبد الكريم الحزمي

أكمل ابراهيم افيلاي لاعب وسط منتخب هولندا انتقاله من ايندهوفن الى برشلونة عندما وقع عقدا لمدة 4 أعوام ونصف العام مع النادي الاسباني اليوم.

وقال اندوني زوبيزاريتا مدير الكرة في برشلونة في مؤتمر صحفي إن اللاعب البالغ من العمر 24 عاما هو الصفقة الوحيدة للفريق أثناء فترة الانتقالات الشتوية وأن صفوف بطل الدوري الاسباني باتت مكتملة الآن.

وقال برشلونة بموقعه على الانترنت إنه دفع ثلاثة ملايين يورو (3.9 مليون دولار) مقابل الحصول على خدمات افيلاي وإن عقد لاعب الوسط المهاجم يتضمن بندا يتيح له ترك النادي مقابل دفع 100 مليون يورو، مضيفا أن ايندهوفن الهولندي سيحصل على نسبة لم يتم الاعلان عنها من قيمة انتقال اللاعب إذا باعه برشلونة.

وسيرتدي افيلاي وهو أحدث هولندي ينضم الى صفوف الفريق القطالوني القميص رقم 20، ويستطيع افيلاي المشاركة مع برشلونة في مباراته امام ضيفه ليفانتي في الثاني من يناير كانون الثاني المقبل.

وقال زوبيزاريتا "انه لاعب يتمتع بالسمات التي تؤهله أن يكون لاعبا في صفوف برشلونة، وأضاف "يستطيع افيلاي اللعب في جميع مراكز وسط الملعب وفي حالة بدنية رائعة كما انه في مرحلة عمرية تجمع بين الشباب والخبرة."


Total time: 0.0526