أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

سقوط قتيل وعدة جرحى من أهالي دماج في قصف للحوثي على المنطقة، ويستمر بخروقاته رغم تواجد اللجنة

- خاص

قام الحوثيين مساء أمس بالقصف على منطقة دماج بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة، واستخدام قذائف هاون عيار 120 ملم في قصفه للمنطقة مما أسفر عن سقوط قتيل وعدة جرحى.

وقال مصدر محلي لـ "اخبار الساعة" ان: عبد الله ضاعن الوادعي من أهالي منطقة دماج سقط شهيد جراء سقوط قذائف هاون أطلقها الحوثي على منزله، واستمر الحوثييون بالقصف حتى صباح اليوم وتحديدا قبل ساعة، حيث طلبت اللجنة الرئاسية هدنة.

وأضاف المصدر ان الحوثي استمر بخروقاته رغم وجود اللجنة الرئاسية في منطقة دماج، حيث استمرت اشتباكات الحوثي في بعض  جبهات القتال، كما زادوا من تمترسهم وتوسعهم رغم وجود اللجنة.

وتابع المصدر انه أصيب قبل قليل أحد أهالي المنطقة برصاصة قناص رغم وجود اللجنة، وقال اننا مستمرون بالإلتزام بالهدنة، وانه تم ابلاغ اللجنة بكامل خروقات الحوثيين، حتى اثناء تواجدهم بيما فيها القنص والتمدد.

ويراهن الحوثي على قوته من أجل اخضاع أهالي دماج لسلطته، وهو ما يرفضه أهالي المنطقة، رغم حصار الحوثي لهم، واستمرار عمليات القنص والقصف بالاسلحة الثقيلة والمتوسطة.

ورغم وجود اللجنة المكلفة من رئيس الجمهورية إلا ان الحوثي رفض إخلاء أياً من المواقعه المحيطة بمنطقة دماج.

تعليقات الزوار
1)
يحي الابي -   بتاريخ: 31-08-2013    
اللهم منزل الكتاب مجري السحاب هازم الاحزاب اهزم الحوثي اللهم اشف صدور قوم مؤمنين اللهم احصهم عددا واقتلهم بدا ولقهم الردى ولاتغادرمنهم احدا قادمون يادماج قادمون ياسوريا قادمون يااقصى
2)
مواطن يمني -   بتاريخ: 31-08-2013    
لا عهد ولا هدنه مع الحوثي يجب على الدوله ان تتحرك عسكريا لاجتثاث الارهابيين الحوثيين وان لا تكتفي بملاحقة القاعده فسكان صعده ودماج الذين يتعرضون للقتل والقصف من الحوثي هم نفس سكان ابين الذين يتعرضون للقتل من القاعده

Total time: 0.4419