أخبار الساعة » الرياضية » عربية ودولية

بعد مشاجرة مع ضابط.. النيابة العسكرية تأمر بضبط وإحضار "شيكابالا" لاعب الزمالك

- متابعة

 أصدرت النيابة العسكرية أمرًا بضبط وإحضار محمود عبد الرازق الشهير بـ"شيكابالا" لاعب نادي الزمالك المصري، للتحقيق معه، بعدما اتهمه ضابط طيار بالقوات المسلحة بالتعدي عليه بالسب والقذف.

وجاء قرار النيابة العسكرية بعد أن استمعت إلى أقوال الضابط الشاكي الذي حرر محضرا بالواقعة.

كانت مشادات كلامية ومناوشات بالأيدي نشبت بين ضابط طيار بصالة السفر الداخلية بمطار الغردقة الدولي مع شكيابالا، وانضم إلى اللاعب عدد من لاعبي الفريق.

وبحسب المصري اليوم، أكد شهود عيان أن الضابط كان يرتدي تيشرت أحمر اللون، وظن شيكابالا أنه يستفز لاعبي الفريق الأبيض، فوقعت المشاجرة.

وقد وصلت إلى مطار القاهرة الدولي بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قادمة من الغردقة، بعد خوض مباراة أمام فريق أورلاندو، الجنوب الإفريقي والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف في إطار دوري رابطة الأبطال الأفريقي.
وذكر مصدر أمني بالمطار أن لاعبي الفريق طالبوا سلطات الأمن بالمطار أثناء إنهاء إجراءات وصولهم بتحرير محضر بالمشادة التي وقعت في مطار الغردقة الدولي، صباح الإثنين، بين لاعب الفريق محمود عبد الرازق «شيكابالا» ونقيب طيار بالقوات المسلحة، والتي أسفرت عن تأخر إقلاع الطائرة عن موعدها.
وكان النقيب ياسر صبري حرر محضرًا ضد اللاعب، يتهمه فيه بالسب والقذف، خلال مشاجرة جرت بينهما، أثناء استعدادًا الفريق للصعود إلى الطائرة بمطار الغردقة، في طريق بعثة الفريق للعودة إلى القاهرة.

Total time: 0.0479