أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الرئيس هادي يهدد بفضح ملفات خطيرة لا يعلمها أحد، ويصف أعمال التخريب بـ رفسات أخيرة لتيس مذبوح

اخبار الساعة - صنعاء

توعد الرئيس اليمني الانتقالي بكشف أسرار لا يعلمها أحد ووصف اعمال التخريب للمنشآت الحيوية والمصالح الحكومية بالبلاد، بـ"رفسات أخيرة لتيس مذبوح". في اشارة غير مباشرة منه الى الرئيس اليممي السابق علي عبدالله صالح المتهم الاول بالوقوف وراء تلك الاعمال.

وقال هادي في معرض حديثه عن الصعوبات التي تواجه عملية الانتقال للسلطو بأنه: «لم أستطع إخراج محمد صالح من الجوية إلا عن طريق الأمم المتحدة واليوم »تبقى قيادات وسطى سيتم هيكلتها قريبا».

وأكد الرئيس عبدربه منصور هادي على وجود «من يحاول إعاقة التحول الديمقراطي في البلاد من خلال افتعال الأزمات وضرب أبراج الكهرباء وأنابيب النفط»، معتبرا تلك الأعمال «رفسات أخيرة لتيس مذبوح»،

وحسب موقق المصدر اونلاين فقد قابل الرئيس هادي طلب إحدى عضــوات مؤتمر الحوار «لابد من تمديد المرحلة لك يا رئيس» بقوله «بطلوا مزايدة، وأعملوا لأجل اليمن، ولا تخلونا نتكلم بأســرار لا أحد يعلمها»، وأردف «اليمن مليانة كفاءات»، طبقاً لما نقله عدد من ممثلي الشباب خلال لقاءهم به أمس الأربعاء في صنعاء.

ونقل الموقع المقرب من حزب الاصلاح الاسلامي بالمن عن مصادر بمؤترم الحوار قولها أن الرئيس أطلق عبارات تهكمية، أبرزها: «صعدة فيها كل حاجة.. أيش ناقصهم؟»، في رده على وصف عضو بالوفد محافظة صعدة بـ«المظلومة»

وعبر عن اسفه للوضع المخيف لمحافظة مارب، نتيجة تغلغل الارهابيين فيها ، واستمرار أعمال التخريب، حسب قوله. وأضاف «أبناء مارب لديهم أكثر من وظيفة، وبالأخير يخرج منهم من يضرب أبراج الكهرباء وأنابيب النفط، ومن يديرونها معروفون ومرصودة اتصالاتهم»، في رد على القول بان أعمال التخريب تدار من صنعاء.

Total time: 0.1545